leftlogo
advertisement

سندوتشات كتير في منيو Fill Fino وأنت اختار.. بطاطس بالسجق وسكلانس وأكلات «كيتو»

A A A
275621747_996695524604835_8365501573176412085_n
فالفينو

ماذا عن بداية يومك بإفطار مُختلف من مطعم Fill Fino في الشيخ زايد، بسندوتشاتك المُفضلة، مع القهوة أو عصير فريش، حيث يُقدم فالفينو سندوتشات مختلفة، حواوشي، مكرونات، وسندوتشات الحلو، ويوفر أيضًا بعض الأطباق التي تحتوي على كربوهيدرات أقل، ومُناسبة لمُتبعي الكيتو.

تفطر إيه من Fill Fino؟


إفطار فالفينو

يُمكنك تناول طبقك المُميز من سندوتشات البيض، سواء بالأومليت، أو أومليت باختيارك من البسطرمة، الجبن الشدير، السجق، والشكشوكة، أما أطباق الجبن فهي متنوعة وكثيرة مثل؛ جبنة رومي، شيدر، بيضاء، بيضاء بالخيار والطماطم، ويُمكنك أيضًا أن تطلب سندوتش من الـ Cold Cuts، مثل؛ اللانشون، التركي المدخن، أو سندوتش رائع من التونة مع دريسنج المايونيز والفلفل الرومي.


ويُقدم Fill Fino العديد من سندوتشات البطاطس، منها بطاطس بالسجق والجبنة، وبطاطس بالجبنة، أما لو كنت من مُحبي سندوتشات الحلو، فهو يُقدم سندوتش سكالانس، حلاوة وقشطة، حلاوة وعسل، مربى وقشطة، وبالإضافة إلى ذلك فإن "فالفينو" يوفر قائمة كبيرة من المشروبات، حيث يُمكنك تناول مشروبك المُفضل من القهوة، النسكافيه، الشاي، والمشروبات الغازية.

فالفينو بيقولك نفسك تاكل إيه؟


سندوتشات فالفينو الرائعة

في قائمة السندوتشات، ستجد أنواعًا مختلفة، بداية من الكفتة، وسندوتشات الكبدة والسجق على الطريقة الإسكندراني، السجق مفروم أو مشوي على الجريل حسب اختيارك، وأيضًا يُمكنك الحصول على سندوتشات مُختلفة من الحواوشي، حيث نُرشح لك منها حواوشي السجق والجبنة.


وإذا كنت تتبع نظام غذائي محدد، وبخاصة "الكيتو دايت"، فيُمكنك تناول طبق من أطباق الكيتو الموجودة في فالفينو، مثل السجق، الكبدة، الكفتة "الكيتو"، والمناسبة لمن يتبعون هذا النظام الغذائي.

ممكن تطلب إيه جنب الأكل؟
أكلات فالفينو

مع سندوتشات الكفتة والكبدة وأطباق المكرونة بالسجق والجبنة، فإن المطعم يقدم قائمة أخرى من المقبلات، مثل؛ السلطات والمخللات بأنواع مختلفة، والتي تعد جزء أساسي من أي وجبة، وضيف دائم على السفرة، ومن أبرز هذه المقبلات؛ سلطة الطحينة والطماطم بالثوم، مع بطاطس بالجبنة أو بالجبنة والسجق.

المكان: الحي المالي بجوار مباني CIB - الشيخ زايد


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022