leftlogo

سهرة الخميس في الساحل الشمالي ليها طعم تاني.. اعرف هتسهر فين

A A A
تناول الطعام في المطعم
تناول الطعام في المطعم

يوم الخميس له مود خاص به لا يمكنك المساس بأهميته، ويوم الخميس بالساحل الشمالي يتميز بضعف هذه الأهمية، فإن كنت تقضي إجازتك بالساحل الشمالي فتعرف على بعض الأماكن المميزة والمناسبة لسهرة مثالية مع أصدقائك، لتكون سهرة مليئة بالرقص والغناء بجانب تناول الأكلات العالمية والمتنوعة.

The Lemon Tree & Co

وسط طبيعة الرمال وجمال البحر الأبيض المتوسط بالساحل الشمالي ونسمة الهواء الباردة، يمكنك الاستمتاع بليلة لا تنسى في The Lemon Tree & Co بهاسيندا وايت الساحل، الذي أصبح من أكثر الأماكن شهرة بسبب الأجواء المميزة هناك بداية من الديكور المستوحى من بيئة البحر الأبيض المتوسط بالألوان الهادئة من الأبيض والأخشاب المُستخدمة في كل شيء، والشجرة العملاقة ذات الزهور البيضاء التي تتوسط المكان لتعطيك لمسة من الدفء والراحة، إلى الأكلات والمشروبات المختلفة التي ستجعل سهرتك أجمل مع أصدقائك هناك.


 كما يشتهر المكان أيضًا بليالي الثلاثاء المميزة مع مغني الجاز "Harfoush" لتستمتع بتناول العشاء على أنغام الموسيقى الرائعة في عرض حي مميز مليء بالغناء والرقص.

Monkey Bar & Grill

بعد وجوده في الزمالك والتعود على المكان هناك، ينتقل Monkey Bar & Grill هذا العام إلى الساحل الشمالي من خلال افتتاح "Roof Top" بـ"ألماظة باي" لتستمتع بأجوائهم المميزة المعتادة مع أطباقهم الفرنسية الشهيرة، بالإضافة إلى أن الانتقال سيكون ممزوجًا بالأجواء الاستوائية للبحر الأبيض المتوسط والمأكولات العالمية المستوحاة من المنطقة.

 

وتتنوع الأطباق المُقدمة بالمطعم لتشمل أطباق لحوم وسي فود يتم إعدادها بطريقة مثالية وبمكونات عالية الجودة، لتجد أطباق مختلفة بلمسة من مطابخ العالم.

ومن أشهر أطباق مقبلات السي فود في المطعم هو الـ Salmon Tartar المكون من مكعبات سلمون تارتار يعلى طبقة من الأفوكادو المهروس الكريمي الممزوج بالفجل وصلصة المستردة، بقوام كريمي مثالي لهذا الطبق.

 

ومن الأطباق الرئيسية نرشح لك Boeuf L’Entrecôte باللحم البقري الجوسي بصوص مميز من المطعم، والذي يتم تسويته على حسب تفضيلك ليذوب في فمك، ويُقدم الطبق مع بطاطس مقلية وسلطة.

SASS


يعتبر SASS من أشهر الأماكن بالساحل الشمالي، لتوفيره أجواء مثالية للسهر من الموسيقى والديكور المناسب، ولكن بعيدًا عن الأجواء المذهلة والحفلات والسهرات الرائعة، فسوف تجد قائمة طعام بها العديد من الأطباق العالمية، والسوشي بأنواعه المختلفة، بالإضافة لقائمة كاملة للغداء، فستجد أطباق اللحوم والدجاج والباستا، وأشهى المأكولات البحرية المتنوعة، أما الحلويات فلديه ألذ الأصناف وكذلك المشروبات.
The Lemon Tree & Co الأجواء في The Lemon Tree & Co

Monkey Bar & Grill الديكور Monkey Bar & Grill بالساحل

الأجواء في SASS


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022