leftlogo
advertisement

سهرة العمر في الساحل الشمالي مهما كان مكانك في مراسي أو هاسيندا باي

A A A
تناول الطعام في Pier88
تناول الطعام في Pier88
اليوم في الساحل الشمالي مع الأصدقاء لا يكتمل بدون السهر في إحدى الأماكن المميزة هناك، ومهما كان مكانك ستجد مطعما عالميا يفتح ذراعيه إليك بالأجواء الراقية مع الأكلات العالمية المتنوعة، ولكي لا تحتار، فريق "Food Today" يقدم لك بعض الأماكن في العديد من القرى الشهيرة في الساحل الشمالي في هاسيندا، مراسي وألماظة باي.

The Lemon Tree & Co في هاسيندا باي
مطعم وبيتش بار "The Lemon Tree" بالساحل الشمالي يعتمد اعتمادا كليا على بيئة البحر الأبيض المتوسط من العناصر الطبيعية في تأسيس الديكور، لتظهر البساطة والطبيعة من خلال تصميم داخلي أبيض خام بالكامل ومجموعة من الأشجار البسيطة والديكورات المصنوعة يدويًا، كل ذلك مع إطلالة مباشرة على البحر الأبيض المتوسط في Hacienda White الساحل الشمالي.

لتستمتع بليلتك مع أصدقائك والانغماس في الأطباق العالمية المُقدمة وكوكتيلات الشاطئ المنعشة، كما يشتهر المكان أيضًا بليالي الثلاثاء المميزة مع مغني الجاز "Harfoush" لتستمتع بتناول العشاء على أنغام الموسيقى الرائعة في عرض حي مميز مليء بالغناء والرقص.

Pier88 في ألماظة باي
من المعروف عن مطعم Pier88 أنه من الوجهات المحببة لعدد كبير من النجوم والمشاهير، وإذا زرت المكان في أي فرع في القاهرة أو الأماكن الساحلية، ستعرف جيدًا سبب تعلق النجوم بهذا المكان، فستجد أجواء من الرقي والبهجة لا مثيل لها.

أما الأطباق فيوجد قائمة متنوعة بين السلطة بالمكونات المختلفة، والباستا، والمأكولات البحرية المتنوعة، بالإضافة لأطباق اللحوم والدجاج التي يتم تحضيرها بأشهى الوصفات.

فيمكنك الاستمتاع بالعديد من الأطباق العالمية من البيتزا الإيطالي والباستا سي فود والريزوتو بالإضافات المتنوعة، بجانب أطباق السلمون الشهية والريب أي والستيك بالصوصات المميزة هناك، لتجد كل ما تتخيله من أكلات عالمية مع جواء من الرقص والغناء والحفلات الحية المختلفة في المطعم في Almaza Bay الساحل الشمالي.

SAX في مراسي
بمجرد دخولك المطعم ستشعر بأجواء الرقي والأناقة بسبب الألوان والديكورات البسيطة والرائعة، والمزيكا التي ستأخذك في عالم بعيد تمامًا عن عالمك الخارجي، بالإضافة لأشهى الأطباق والمشروبات التي ستكمل بها سهرتك، لتستمتع بسهرة مثالية في SAX بقرية مراسي الساحل الشمالي.

لتجد أشهى الأطباق من جميع أنحاء العالم في منيو مطعم  SAX، حيث يوجد قائمة كاملة للأطباق العالمية مثل أسياخ الدجاج بالروزماري، دجاج مع جبن الماعز، وشرائح اللحم الأمريكية وأصناف متنوعة من المأكولات البحرية، بالإضافة لقائمة كاملة لمن يتبع النظام النباتي.

أما قائمة الحلويات تحتوي على ألذ الأصناف ستجعلك تحتار من بينها، فيوجد لافا كيك، بافلوفا مع الفاكهة الطازجة، وآيس كريم بأشهى المكونات.
Screenshot (32) الأجواء في The Lemon Tree & Co

من حفلات SAX من حفلات SAX
pier 88 من أطباق Pier88

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022