leftlogo

شرقي وغربي في مطعم Oldish والسي فودهفتلاقيه في «طرح البحر»

A A A
وجبة سي فود
شخص يأكل سي فود

في مطعم Oldish سوف تجد الشرقي والغربي، يقدم الباستا بأنواعها، كما تُقدم الفاهيتا بعرض خاص يجعلك تشعر بالبهجة لرؤيتها قبل أكلها، أما في مطعم طرح البحر فيقدم طرح البحر العديد من الأطباق التي تستحق الوصف والتجربة، مثل أكبر طاجن للسي فود بالكريمة وأطباق أخرى كثيرة مميزة.

مطعم Oldish

بدأت قصة "أولديش" بافتتاح فرعه الأول بوسط البلد منذ عدة سنوات، المكان المميز الذي اختاره القائمون على المكان كان هو عنصر الجذب الأول لزبائن وسط البلد والمناطق المحيطة بها لأنه يتوسط شارع "محمد محمود"، مع طابع عام يغلب عليه روح "النوستاليجا" حتى في التفاصيل الصغيرة بداية من الأوراق الممزقة من الجرائد والمجلات التي تزين مدخل الكافيه بطريقة ملفتة.

أشياء أخرى في مطعم Oldish

وبالإضافة إلى ذلك فحتى القطع الصغيرة المتناثرة كراديو قديم، وجاكيت وطربوش في فاترينا زجاجية محيطة بالطاولات، والنوافذ المصنوعة وكأنها نوافذ بيوت قديمة في وسط البلد وغيرها جعلت "Oldish" من الأماكن المميزة في التصوير قبل الأكل.

 

كما يتنوع المنيو في "أولديش" بين الشرقي والغربي، فيقدم الباستا بأنواعها، كما تُقدم الفاهيتا بعرض خاص يجعلك تشعر بالبهجة لرؤيتها قبل أكلها، بالإضافة إلى أكلات أخرى مختلفة كالدجاج المخلي وورق العنب.

مطعم طرح البحر

يركز أكيل السي فود دائمًا على الكميات المناسبة والطعم الطازج باستمرار، وأن يكون السمك مطهوًا بشكل جيد، مع الإضافات والأصناف الجديدة التي تجعلك تُميز المكان عن غيره، ومطعم "طرح البحر" بالتجمع الخامس يعتبر من المطاعم التي ستسهل عليك اختيار مكان أكلة السمك المناسبة لك، وأفضل ما يُميزهم أنهم يحاولون التطوير وتقديم أصناف مختلفة وأطباق جديدة تتماشى مع تجمعات العائلة والأصدقاء، حتى تكون "اللمّة" والأكل في "طرح البحر" مختلفة.

تأكل إيه من طرح البحر؟

يقدم طرح البحر العديد من الأطباق التي تستحق الوصف والتجربة، مثل أكبر طاجن للسي فود بالكريمة، والذي يتكون من 2 شوربة استاكوزا و2 طاجن أرز مع السبيط المقلي، مع كيلو سمك بوري سنجاري، ومحشو بالسي فود، أما بالنسبة للشوربة ستجدها بأكثر من نوع؛ السي فود، والبطارخ، والكابوريا، والجندوفلي، وغيرها.

 

أما للأكيلة، فلا تفوت طلب وجبة "الباييا" الأسباني التي تكفي 5 أفراد وتتكون من 5 شوربة استاكوزا لذيذة التي تعتبر من اختراعات مطعم طرح البحر، وكيلو جمبري جامبو باترفلاي مكون من 10 قطع، كيلو نصف فيليه مشوي على الفحم، كيلو ونصف فيليه وقار مشوي على الفحم وسرفيس أرز بالسي فود مميز، هذه الوجبات هي التي تناسب اللمّة حيت تتجمع مع أصدقائك أو عائلتك من أجل أكلة بحرية لن تتكرر.
305961473_3245671119009567_1365974927506278421_n
طبق غربي مميز
290757463_144231324876028_8337506778003154376_n
سي فود مشوي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022