leftlogo

الفطير أمريكاني وطنطاوي..

طعمية بالهالبينو.. ممكن تاكل إيه من Menu مطعم طبالي؟

A A A
مطعم طبالي
مطعم طبالي


"طبالى" لا يرمز فقط لـ "الطبلية" القديمة التى تعتبر جزء من التراث المصري في تقديم الأكل، إنما هو يرمز للتراث في الأكل نفسه وتقديم بشكل مُختلف ولذيذ.
يعمل علي أغلب الوجبات الأصيلة في التراث المصري مثل الفول والفلافل والكسكسي والطواجن وغيرها.


عمرك كلت طعمية بالهالبينو؟


نعم، فلافل محشوّة بالهالبينو، يُقدم ميكس جديد من الفلافل المصرية، مع شرائح فلفل الهالبينو الحار، طريقة جديد بطعم مختلف وحار. بجانب الفلافل المنعنعة، الحشوة عبارة عن أوراق النعناع والحمص، وتُقدم مع الخيار المخلل واللفت الأحمر وشرائح ليمون.
أما الافتكاسة فهى حقاً افتكاسة، فلافل مع الخضراوات الطازجة والجبنة الموتزريلا السائحة والصوص الحار، تُوضع على الشواية لتخرج طازجة ومِستوية ومطهوّة.

أطباق فول لم تأكلها من قبل




المميز في الفول أيضًا إنه " مظبوط"، بدون توابل زيادة أو زيوت زيادة، حبّة
الفول ذاتها مِستوية، أطباق الفول أيضًا تُقدم بشكل مختلف، مثلاً طبق الفول بالبيض،
البيض عبارة عن شرائح مسلوقة أو قطعة من الأومليت على وش طبق الفول،
البسطرمة كذلك مقطعة لشرائح على طبق الفول بشكل يفتح الشهيّة.


الموضوع مش فول وطعمية بس


بطاطس مشروم، ومسقعة بدبس الرومان، واختراعات لا آخر لها عند " طبالى"
البطاطس تُقدم بأكثر من طريقة وصوص، لكن من الأنواع المميزة والجديدة عنده بصوص الديمجلاس والجبنة الشيدر، والمسقعة غير تقليدية على الإطلاق، عبارة عن اختراع من البطاطس الهاوس والباذنجان المقلي والفلفل الألوان والصلصة ، ودبس الرمان الذي يُضيف طعم مختلف تماما للمسقعة.
بجانب "الأومليت بيتزا"، وهو بيتزا من الأومليت وقطع الطماطم وشرائح الفلفل الملون والزيتون.

"أنا إيطالي".. إنت إيه بقي ؟


منيو الفطائر يضُم فطائر من دول ومدن مختلفة، ستقع عينك علي " أنا إيطالي" إذا فتحت منيو الفطائر وهي فطيرة إيطالي من السجق والجبنة الموتزريلا والفلفل الألوان وحشو "طبالى" المميز.

الفطير أمريكاني وطنطاوي في نفس المنيو


هناك أيضًا فطيرة أقلعت من شوارع شيكاغو هبطت علي روف " طبالي" مع شرائح البسطرمة والكيري وطبقة من اللحوم والموتزريلا علي الوجه.
الفطاير الحلوة منها الأمريكي والإنجليزي، والطنطاوى أيضًا، في الحلويات، الإنجليزي تحديدًا ببسكويت وزبدة اللوتس مميزة جدًا ومُناسبة لعاشقي اللوتس.

يُقدم أيضًا طواجن مكرونة بالدجاج، والكبدة، والسجق، وطواجن أرز بالفريك والسجق والدجاج، ووجبات شيش طاووق بصوص الباربيكيو، تستطيع ان تتناول مشروبك المميز سواء من القهوة أو الشاي أو العصائر الفرش والسموزي علي "الروف" الخاص بـ"طبالي" وسط أجواء وديكورات مزجت بين الحاضر والتراث وأنوار هادئة تُشعرك براحة نفسية.

المكان : له فروع مختلفة في الشيخ زايد، الزمالك، التجمع الخامس، الكوربة


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022