leftlogo

طواجن وفتة ولحم مكعبات وكمان على النيل.. هتحتار تاكل إيه من مطاعم Biota الزمالك

A A A
Biota
Biota الزمالك

يعتبر Biota من الأماكن الشهيرة بالزمالك، والتي تضم عددا من المطاعم المختلفة بفيو مميز على النيل، فإن كنت تبحث عن مطعم على النيل يقدم أكلات مختلفة تناسب جميع الأذواق، فيمكنك الاختيار من بين ترشيجاتنا لعدد من المطاعم المتواجدة هناك والمتميزة في تقديم أطباق عالمية للإفطار إلى الغداء.

MAAT


مطعم "MAAT"بالزمالك يوفر لك الأجواء المثالية والطعام اللذيذ لتستمتع به مع أصدقائك في جو مثالي على النيل، ويشمل المنيو عدة اختيارات متنوعة من وجبات الإفطار الشهية من مطابخ العالم المختلفة التي لا يجب تفويتها، لأن المطعم متخصص في تقديم أفضل وجبات الإفطار.

فإن كنت من عشاق الأومليت، فننصحك بتجربة "أومليت بورتوبيلو" المكونة من البيض والمشروم السوتيه المغطى بمشروم طازج إضافي، ويقدم الطبق مع سلطة جانبية وخبز توست بالزبدة، كما يمكنك تناول "إسبانيول أومليت" بالخضروات من طماطم طازجة، بصل أحمر وفلفل أخضر، ويقدم مع سلطة جانبية وخبز توست بالزبدة.

Beeja


حقق مطعم "Beeja" معادلة الطعام الجيد والفيو الرائع، والمزج بين المطبخ المصري واللبناني، فستجد في منيو المطعم أشهى الأكلات المصرية واللبنانية بدايةً من المقبلات والسلطات ومنها الفتوش والجبنة مع الطماطم، ولا سيما المنقوشة التي تُحضر بجميع المكونات مثل الزعتر والجبنة والسجق، بالإضافة للكبة اللبنانية والسمبوسك، والممبار، والحلوم المشوي، والبطاطا المحمرة اللذيذة.

أما عن الأطباق المصرية الأصيلة واللبنانية المتنوعة أيضًا، فيوجد الأرز المطبوخ في الفرن مع الدجاج أو الحمام، والملوخية الشهية مع الدجاج والأرز، كما تجد طاجن العكاوي وطاجن البامية مع كرات اللحم، وطاجن لسان عصفور بمكعبات اللحم، والمسقعة التي يتم تحضيرها بأشهى الوصفات مع لحم الخروف، بالإضافة للفتة مع الموزة، والدجاج الشركسي، والمكرونة بشاميل.

 

أما المشويات فننصحك بتجربتها في زيارتك القادمة، ومنها الكفتة المشوية، وشيش كباب، وشيش طاووق، والدجاج المسحب، وشرائح لحم الضأن.

Meaet


مطعم Meaet فاتح ذراعيه يرحب بك إن كنت تبحث عن الأكل الإيطالي، هذه المملكة الإيطالية تمتاز بالرقي الشديد منذ لحظة دخولك لرؤية الديكور الفاخر والطاولات المبهجة أمام منظر النيل الساحر، بالإضافة إلا أنه ليس مجرد مطعم يقدم الباستا والبيتزا؛ بل أنه حقًا بمثابة سفارة للمطبخ الإيطالي بأصالته ورونقه وأسراره.

 

ويمكنك بدء اليوم بتجربة شوربة الطماطم بالموتزاريلا الخرافية؛ وبالذات في الطقس البارد، ثم ستكون المنيو كفيلة بجعلك حائر بين الاختيارات الوهمية المختلفة ما بين الـ Baked Brie Mac N' Cheese ذات السحر السهل الممتنع أو الـBurrata Pizza التي ينفردون بها أو دجاج البارميجان اللذيذ.
أطباق مطعم Beeja’s أطباق مطعم Beeja
من أطباق Meaet من أطباق Meaet
الإفطار في Maat الإفطار في Maat

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022