leftlogo

عالم البيتزا.. إيطالي من What the Crust وأمريكي من Vinny's Pizzeria

A A A
keep-calm-and-eat-pizza-2021-08-27-15-11-48-utc
تناول البيتزا

تعتبر البيتزا من الأكلات التي يعشقها الجميع حول العالم، والإثبات على هذا الكلام أن اختلفت طريقة عمل البيتزا من شكلها الخارجي والمكونات من بلد إلى أخرى لتعكس ثقافتها وتكون علامتها المميزة، لتجد البيتزا الإيطالي ذات العجينة الرقيقة وصلصة المارينارا المميزة مع الجبن، أو يمكنك الاستمتاع ببيتزا نيو يورك الضخمة الغارقة بالجبن والإضافات المختلفة، لتختار على ذوقك في مطاعم مصر.

Vinny's Pizzeria


البيتزا في مطعمVinny’s   بالزمالك والمعادي لا تُقدم بشكلها التقليدي فقط، بل بإختراعات تستحق التجربة، ويعتبر هو مطعم البيتزا الوحيد في القاهرة المُصمم على طراز نيويورك، فعلى الرغم من أن البيتزا الإيطالي هي أكثر نوع بيتزا منتشر، إلا أن مذاق وشكل بيتزا نيو يورك بالقطع المثلثة الكبيرة له عشاقه أيضًا.

 

كما يقدم المطعم لك اختراع "البيتزا كيك" التي بالتأكيد لا تكفي شخص واحد فقط، وربما لن يستطيع شخصين أيضًا في إنهائها، فتحتاج لأن تذهب إلى المطعم مع مجموعة من أصدقائك وطلب البيتزا كيك المكونة من طبقات البيتزا فوق بعضها وخارقة بالجبنة والإضافات المُفضلة لكم من بيبروني، مكسيكان تشيكن، لحم، مكس جبن أو تشيكن رانش.

البيتزا الأمريكية من Vinny's Pizzeria


أما إن كنت تريد تجربة البيتزا التقليدية على طراز نيويورك بيتزا، فيمكنك طلب "بيتزا تشيكن رانش" بجبن الموتزاريلا، صلصة جبنة كريمية، دجاج، فلفل، وبصلل مُغطاة بصوص الرانش، ويمكنك طلبها حار مع صلصة سريراتشا وهالبينو، أما إن كنت من عشاق الجبن فعليك الاستمتاع بـ4 Cheese المكونة من ميكس أربع جبن مميزة من موتزاريلا، بارميزان، شيدر وبلو تشيز.

What the Crust


رغم كثرة الأماكن التي تقدم البيتزا الإيطالي بألذ المكونات، إلا أن what the crust، حجز لنفسه مكانًا مميزًا بين المنافسين، بعدما استطاع تجهيز البيتزا بالرجوع لأصلها في إيطاليا.

 

وتم تأسيس المطعم من قبل دارين العقاد وحلمي، وهم زوجان مصريان قررا ترك الوظيفة المكتبية، والسعي وراء الشغف والتميز، فاستطاعت دارين أن تحصل على شهادة معتمدة من AVPN، وهي رابطة البيتزا المعتمدة من جمعية نابولي للبيتزا في إيطاليا، وبمساندة زوجها حلمي الذي أسندت إليه جميع الأمور الخاصة بالحسابات وما إلى ذلك، استطاعت أن تجلب بيتزا إيطالية 100% إلى مصر.

بيتزا إيطالي من What the Crust


من أكثر الأشياء التي تميز البيتزا النابولية الحقيقية، أن العجينة يتم تجهيزها قبل ميعاد استخدامها بـ 24 ساعة، ويتم تحضيرها يدويًا وخبزها في الفرن، وينفرد WTC بأنه أول مطعم يستورد جميع مكونات أكلاته من إيطاليا، حتى الجبنة "الموتزاريلا الفيور دي لاتيه" البقري و"البافالو" الجاموسي يتم استيرادهم من بلد المنشأ، أي لا يتم إضافة أي منتجات تقليد أو خارجة عن الوصفة الإيطالية الحقيقية.

287617627_2068540596658181_6851287189651573532_n قطعة بيتزا نيو يورك الكبيرة من Vinny's Pizza

What the Crust بيستو بيتزا بصوص البيستو من What the Crust

What the Crust What the Crust


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022