leftlogo

عايز تحلي بعد الأكل؟.. جرب الـ Honey Cake من Elena أو الآيس كريم عند «قويدر»

A A A
belgun pan cake
امرأة تستمتع بتناول الحلوى

لكي يكتمل اليوم بعد خروجة لذيذة مع أصدقاك، يمكنكم الاستمتاع بتناول الحلوى في المطاعم المختلفة، ولكن فريق "Food Today" يقدم إليكم أماكن تخصصت في صناعة الحلويات فقط، فيمكنكم الاستمتاع بتناول الآيس كريم والحلويات الشرقية في "قويدر"، أو تجربة الـHoney Cake في "Elena"، أما لتناول مذاق جديد من المطبخ الياباني، فيمكنكم الذهاب إلى "Mr Puffz".

كيكة العسل بأطعمة مختلفة من Elena


عادة ما تأخد الـHoney Cake ما يقرُب من 4 ساعات كاملة لكي تُحضر وتخرج من الفرن، لذلك عادة المطاعم التي تُقدم الـHoney Cake لا تُقدم حلويات أخرى وتركّز فقط على تقديمها لتُقدم بجودة عالية ترضي أذواق الجمهور، ويقدمها المتجر مع الشيف Elena Kudina الذي يعد من أمهر الشيفات بالقاهرة في تحضير الـhoney cake بأنواع مُختلفة.


وتُقدم honey cake بطعم الكراميل، والشوكولاتة، أما طعم القهوة فهو طعم متميز يُناسب بشدة مُحبي البُن، والـ Walnut cookies box من اختراعات Elena وهي كوكيز مُقرمش وبداخلها شوكولاتة سائحة، ومُقرمشة من الخارج ومن الداخل غنية بكريمة الشوكولاتة التي تجعله يذُوب في الفم ويصل إلى قلبك مُباشرة.

حلويات "قويدر" شكل تاني


يعد الآيس كريم من أشهر المنتجات التي يقدمها "قويدر"، ومن الصعب المرور عبر إحدى فروعه دون رؤية الزائرين يحملون أكوابه، وتتنوع النكهات والإضافات في آيس كريم قويدر لتشمل النكهات التقليدية من الفانيليا، الشوكولاتة، المانجا والفراولة، إلى جانب النكهات الجديدة والمبتكرة من آيس كريم سنيكرز، توفي مملح، لوتس وفريرو، بجانب تورت الآيس كريم اللذيذة بالشوكولاتة والفستق وزبادي التوت، بالإضافة إلى نكهات أخرى.


كما يتمتع منيو "قويدر" بالكثير من الحلويات الشرقية، فيقدم علب حلويات كاملة ومتنوعة مثل "علبة شرقيات صغيرة" التي تحتوي على تشكيلة من بورمة بندق، بقلاوة، أساور بندق، بقلاوة أصابع، بسبوسة سادة وبقلاوة "عش البلبل"، وتأتي في طبق صغير يزن حوالي كيلو واحد، كما يمكنك الاستمتاع بأطباق شرقية منفردة مثل ملبن قشطة، حلاوة الجبن، طاجن أم علي وبلح الشام.

حلويات ياباني في Mr puffz


إن كنت تريد تجربة طعم ومذاق جديد للحلويات فنرشح لك مطعم Mr puffz المتخصص في تقديم الحلويات الغريبة وخاصة اختراع "الكريم باف"، وهي حلوى منتشرة في اليابان تتميز بشكلها الدائري وتحتوي على فانيليا وإضافات متنوعة تتغير على حسب الموسم، فيمكنك الاستمتاع بالـ"كريم باف"، "إكلير باف"، "كوكي باف"، "ميني باف" أو "كازي كازي".

الـHoney Cake من Elena الـHoney Cake من Elena

الآيس كريم في قويدر الآيس كريم في قويدر

Mr puffs حلويات Mr Puffz

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022