leftlogo
advertisement

عرض الخميس والسبت في Chicken FilA هتاكل سندوتش بجنيه وعروض تانية كتير

A A A
سندوتشات Chicken FilA
سندوتشات Chicken FilA

بدء الأمر بافتتاح فرع صغير في المهندسين بجوار نادي الترسانة، ليقدم سندوتشات فرايد تشيكن غارقة بالجبن وإضافة صوصات مميزة، ليقع في حبه بعد ذلك كل من تذوق سندوتشاته اللذيذة، هذه قصة Chicken FilA الذي استطاع أن ينجح وينتشر في وقت قصير ليغطي العديد من المناطق بفروعه الجديدة، بالإضافة إلى العروض المميزة ووجبات لمة الشلة، التي يعرضها لك فريق "Food Today" في السطور التالية.

عرض يوم الخميس في مول مصر
محبو سندتشات تشيكن فيلا المتنوعة لا يمكنهم تفويت هذا العرض المميز، وهو عبارة عن عرض "سندوتش لارج سنجل بجنيه" على الرغم من أن الأمر يظهر خياليا، إلا أنك إذا ذهبت إلى فرع تشيكن فيلا في مول مصر يوم الخميس 18/8 ستتمكن من الاستمتاع بالعرض الذي ينص على، عند طلب أي سندوتش كومبو، تزود جنيه واحد فقط لتحصل على سندوتش Original Fil لارج سينجل بجنيه، ليتكون هذا السندوتش من قطعة دجاج مقلية محشوة بجبن الشيدر الأمريكي، بالإضافة إلى صوص جبن، صوص الهاني مسترد وخس.

عرض يوم السبت في فرع زايد
افتتاح Chicken FilA  في زايد هيكون مختلف مع ابليكشن "Coints" الذي يقدم لرواده عرض على كل أوردر من تشيكن فيلا عن طريق التطبيق هيرجعلك 15% كاش باك، فقط عليك زيارة الفرع الجديد مع أصدقائك في مول Exit 14 بالشيخ زايد يوم السبت 20 أغسطس، بالإضافة إلى ربح قسائم شرائية من Airzone, Shoeroom, Trapped Egypt.

عروض السندوتشات من Chicken FilA
يقدم تشيكن فيلا عروض مختلفة تناسب لمة الأصدقاء وتُضم تشكيلة متنوعة من سندوتشات تشيكن فيلا المميزة مع البطاطس والبيبسي لتكتمل السعادة، بالإضافة إلى توفير توصيل مجانًا إذا طلبت العرض من الويب سايت الخاص بتشيكن فيلا "http://orderfast.com/chickenfila" ، لنعرض عليك تفاصيل الأربع عروض في السطور القادمة.


عرض "Magical Offer" يتكون من سندوتش واحد إكس لارج من اختيارك من بين سندوتشات (الأوريجينال فيل - هوت رينجز - كاوبوي - جريزلي - فلافيلو)، مع بطاطس مقلية وبيبسي بـ 84.95 جنيه.


عرض "Witcher Offer"عبارة عن 2 سندوتش سينجل إكس لارج من سندوتشات (الأوريجينال فيل - هوت رينجز - كاوبوي - جريزلي - فلافيلو) مع 2 بطاطس مقلية و 2بيبسي بـ 164.95 جنيه.


عرض "Monster Offer" يضُم 4 سندوتشات لارج من اختيارك ما بين سندوتشات (الهوت رينجز - الأوريجينال فيل) و1 بطاطس بحجم عائلي مع لتر بيبسي بـ 229.95 جنيه.


عرض "Legendary Offer" مكون من 4 سندوتشات إكس لارج من سندوتشات (الأوريجينال فيل - هوت رينجز - كاوبوي - أمريكان فيل - ميكسيكان فيل) مع و1 بطاطس بحجم عائلي مع لتر بيبسي بـ 319.95 جنيه.

دليفري كمان ببلاش
بجانب عروض المطعم المختلفة التي عرضناها سابقًا، يوفر تشيكن فيلا أيضًا توصيل مجانًا لمدة أسبوع بداية من يوم 15 أغسطس حتى يوم 22، بمناسبة افتتاح فرع أركاديا مول، ليكون التوصيل متاح مجانًا في مناطق شبرا، امبابة، السبتية.
عرض Chicken FilA عرض Chicken FilA
Chicken FilA من سندوتشات عرض Chicken FilA
Chicken FilA س Chicken FilA
سس Chicken FilA سندوتشات Chicken FilA


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022