leftlogo

علشان ما تحتارش.. 6 مطاعم أسماك فى القاهرة أحلى من بعض

A A A
chef-hands-holding-dish-of-fried-salmon-fish-fille-2021-08-26-15-57-34-utc
Sea Food

المأكولات البحرية من الأطعمة التى يفضلها الكثيرون لأنها شهية كما أنها غنية بالفيتامينات والمعادن الضرورية لأجسامنا، مثل البروتينات والأوميجا 3 التي يحتاجها جسمك لتنمية العضلات والعظام ناهيك عن الحفاظ على صحة قلبك، ويكون السي فود دائمًا علي رأس أولوياتك عند البحث عن مطعم ووجبة مختلفة في وسط أو نهاية الأسبوع.. واليوم فى Food Today نرشح لكم 6 مطاعم أسماك بالقاهرة، لتجربة "أكلة سمك" لا تنسى، فلا تترك نفسك للحيرة كثيرًا.

1- Asmak

أكلات مطعم أسماك




 

يُقدم العديد من أنواع الأسماك، التي ربما تقف عند نوع منها لأول مرة، ليست الميزة الوحيدة لديه الأنواع المختلفة، مثل المُرجان والإسترديا والدنيس، لكن أيضًا طريقة التحضير والتقديم مُختلفة، بين مشوي مع تتبيلة من الزيت والليمون، ومقلي، وبشاميل، وبالردة، ومدفون في الأرز.
المكان : له فروع عديدة منها في المهندسين والتجمع الخامس والشيخ زايد.

2- قدورة

أكلات مطعم قدورة



 

أحد أشهر مطاعم الأسمك في الأسكندرية الذي توسّع وافتتح أكثر من فرع في القاهرة، لجودة الأسماك التي يستخدمها بالإضافة أنها طازجة كل يوم، هو مُتميز بشدة في المأكولات البحرية كالكافيار والسُبيط والسمك البُلطي.
المكان : المهندسين - الشيخ زايد.

3- Fish Market

وجبة جمبري من فيش ماركت



 

 

يُقدم أكثر من نوع من المأكولات البحرية والأسماك، كما أن طبق "الرز الصيادية" من أحلى ما يقدمه، يُمكنك تجربة مكرونة فرن بالسمك؟ مكرونة بالوايت صوص، وعلي الوجه سمكة كبيرة وكل ذلك مطهو في الفرن، يمكنك أيضاً تجربة  طبق الحبار فهو من الاختياات الممتازة في مطعم Fish Market

المكان : كورنش المعادى - القاهرة الجديدة - الشيخ زايد

4- Bahary

شوربة السي فود


من المطاعم المميزة للمأكولات البحرية، والمُميز عنده السمك السنجاري وسمك البربوني الكريسبي، مع شوربة السي فود التي تجعلك تتُوه فيها من كثرة تفاصيلها
المكان : مكرم عبيد - التجمع الخامس .

 5- Kastan Seafood

 شوربة سي فود من الكاستن

يُقدم كل أنواع السمك والقشريات، ومُناسب بشدة للخروجات العائلية والعزائم، مع ديكورات المكان المُناسبة واللطيفة.
المكان : ابو داوود الظاهري- مدينة نصر

6- Samakmak

مطعم سمكمك


مطعم النجوم، عادة ما يذهب إليه نجوم الفن ولاعبي كرة القدم والشخصيات المشهورة، من الأشياء المُميزة في Samakmak إنه يوفر الجلسة Indoor و Outdoor في فروعه الإضافة للأسماك الطازجة التي يُقدمها كل يوم، من الأطباق المُميز فيها الاستاكوزا والمكرونة بالوايت صوص والجمبري.
المكان : المهندسين - 6 اكتوبر - التجمع الخامس.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022