leftlogo

على كورنيش النيل.. ممكن تجرب الأكلات العالمية في Crimson والحلو من Brew & Chew

A A A
274231612_1581215942245241_2643251062508283203_n
فتاه تأكل طبق عالمي

على ضفاف النيل حيث ترا المياة والأشجار والنباتات والمناظر الطبيعية من حولك ومع كل ذلك تقوم بتناول طبقك المفضل  في مطعم Crimson الذي يقدم الأكلات العالمية المميزة، أما في مطعم Brew & Chew الذي يشتهر بتقديمة للحلويات المميزة مثل المولتن كيك وحديثاً تم إضافة مجموعة من السندوتشات المميزة إلى المنيو.

تاكل إيه من مطعم Crimson

أصبح Crimson من الوجهات المفضلة لعدد كبير من الناس، وكذلك النجوم ومشاهير المجتمع، ويعود ذلك لقائمة المنيو المتنوعة الأصناف، والأجواء المذهلة الموجودة في المكان، فتجد ما تشتهي من الأطباق المتنوعة، بدايةً من الإفطار المصري الأصيل، وصولاً للمشويات مختلفة الأصناف، وأشهى المأكولات البحرية، كذلك الأطباق الآسيوية والسوشي بأنواعه العديدة.

 

ومن بين أشهى الأكلات التي يقدمها المطعم شوراسكو الأرجنتيني، ويتكون من مزيج اللحوم المتبلة على الطريقة اليونانية، بما في ذلك فخذ الدجاج، وقطع لحم الضأن والعجل وشرائح الخاصرة، وأيضًا ستجد قائمة متنوعة من السلطات الطازجة، والأخطبوط المشوي بجانب شرائح اللحم والناتشوز، بالإضافة لألذ أطباق الحلويات والمشروبات.

النجوم في Crimson Rooftop

اعتاد عدد كبير من النجوم الذهاب إلى المطعم للاستمتاع بأشهى الوجبات المفضلة، فسبق والتقط الفنان أحمد حاتم عددًا من الصور أثناء تواجده هناك، وكذلك الفنانة هند عبد الحليم، ويعود ملكية المطعم لرجل الأعمال والمهندس نجيب ساويرس بالمشاركة مع عمرو عاصم، اللذان قدما لنا تجربة لا مثيل لها.

الحلو من Brew & Chew

يصنع Brew & Chew، الحلويات بنفس والشغف الذي بدأ به المكان ويهدف لتقديم أصناف مُتنوعة من الحلويات، وإذا كنت تُفضل المولتن كيك، فيُمكنك طلبه بالشوكولاتة البلجيكية، والأوريو والفستق.

 

أما لو كنت تعشق الشيكولاته فالـ Explosion تم تحضيره لك، وهو مولتن كيك بالشيكولاته، ومعه جرعة إضافية من الشيكولاته في "سرنجة"، يمكنك فى Brew طلب الكريب الحلو، بشيكولاته البراونز، أو الفستق، وكيك قرفة بالكراميل، وتشيز كيك بالشوكولاتة.

حكاية مطعم Brew and Chew

بدأ Brew and Chew منذ 2010 بشغف في تقديم الحلويات بشكل مُميز، ونجحوا في تطوير الأطباق التي يُقدمونها، وأدخلوا على المنيو الخاص بهم وجبات الفطار واللحوم والفراخ بطريقة جديدة ومكونات تجذب الانتباه، في Brew and Chew يُمكنك الاستمتاع بأوقاتك الصباحية مع فطارك المُفضل، أو تناول غداك الشهيّ في المساء مع أصدقائك أو شريك حياتك لتصنعوا أوقاتا لطيفة تظل خالدة في الذاكرة.


delicious-barbecue-with-lemonade-2021-10-21-04-20-37-utc-
barbecue-fire-pit-2021-10-15-03-54-58-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022