leftlogo

عيدك إيطالي.. استمتع بالبيتزا الأصلي مع صحابك في هذه المطاعم

A A A
couple-eating-pizza-2022-01-31-23-42-16-utc
تناول البيتزا

البيتزا الإيطالي تعتبر من أشهر الأكلات الإيطالية ولها العديد من المعجبين في مصر، وتناول وجبتك المُفضلة في العيد مع أصدقائك قادرة على إسعادك، ليقدم لك فريق "Food Today" بعض المطاعم المتميزة في تقديم البيتزا الإيطالي على أصولها في أماكن متفرقة بالقاهرة لتستمتع ببيتزا جيالك من روما.

Cairoma


إن كنت ترغب في الخروج من وسط البلد إلى إيطاليا بشكل مباشر؛ فعليك الذهاب إلى مطعم Cairoma الذي سيشعرك بأنك في شوارع روما مع أول خطوة لقدميك في المكان، بالمفارش الحمراء والبيضاء والزينة المعلقة، لتستمتع بعد ذلك بالأكلات الإيطالية المتميزة، وننصحك بتجربة Quattro Formaggi pizza، لأنها تضُم 4 أنواع من الجبنة وهي: الموتزاريلا، الشيدر، الرومي، والريكفورد.

Cando’s

تتنوع اختيارات البيتزا الإيطالي في منيو مطعم Cando’s بالشيخ زايد، ولنبدأ بالبيتزا التقليدية والأشهر وهي المارجريتا بصلصة المارينارا والزعتر والريحان والطماطم، أما إذا كنت من مُحبي بيتزا الجبن فالـBufala تعد اختيار ممتاز لك، لأن بها البافلو موتزاريلا مع الريحان الذي يُعطي نكهة ورائحة مُميزة.

 

أما بيتزا اللحوم والفراخ، فتُقدم بالعديد من النكهات، مثل الفراخ بصوص الـHoney Mustard، وبيتزا الـHawaiian بقطع السلامي والأنانس والزعتر وطعمها يحمل نكهة تشبه السويت آند ساور، وإن كنت نباتي فيمكنك الاستمتاع ببيتزا الـRecolla بالجرجير والطاطم الشيري والزعتر والريحان، والـFungi بالمشروم الفريش والمشوي.


 Venti


مطعم Venti الذي يملكه الفنان أمير كرارة هو مطعم متخصص في البيتزا الإيطالي المصنوعة في فرن الحطب، ويمكنك الاستمتاع بـQuattro Formaggi بيتزا بأربع أنواع جبن، وجميعها طازجة ومحضرة يوميًا، أو Gambari E Burrata وهي بيتزا بالجمبري والكزبرة.

 

ومن أكثر الأشياء التي تميز البيتزا النابولية الحقيقية، أن العجينة يتم تجهيزها قبل ميعاد استخدامها بـ24 ساعة، ويتم تحضيرها يدويًا وخبزها على الحطب، وهو ما يتميز به المطعم.

900Degrees


مطعم "900Degrees"  بفروعه بالشيخ زايد والتجمع الخامس، متخصص في تقديم بيتزا نابولي، هو واحد من قصص البيتزا التي تستحق أن تُروى، فمن أرض "نابولي" التي زارها مؤسسو المطعم، إلى أرض القاهرة.

 

يمكنك بمطعم 900Degrees تذوق البيتزا الإيطالية الأصلية التي أحضرها "محمد وياسمين" بعد الوقوع في حبها، فدرسوا طريقة إعداد العجينة الهشة المقرمشة الأطراف، وصلصلة الطماطم الطازجة التي تتميز بها بيتزا نابولي، إلى جانب الإضافات التي تعتمد دائماً على الكثير من زيت الزيتون، الجرجير، الخضر الطازجة والمشروم الفريش.

ويمكنك في المطعم أن تبدأ ببيتزا المارجريتا، فهي واحدة من الاختيارات المميزة التي تظهر فيها حرفة طهي البيتزا، وستجدها عبارة عن عجينة رقيقة السمك، مقرمشة الأطراف بعضها محشو بالجبن، تعتليها صلصلة الطماطم الطازجة المميزة، ثم طبقات من الجبن الموتزاريلا والمارجريتا مع قطع الطماطم والزيتون.

Cairoma
Cairoma البيتزا في

 بيتزا في Cando’s


 أمير كرارة بداخل Venti
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022