leftlogo

عيش حياة الإيطاليين وكل أكلهم في مطعم Umami وVenti

A A A
بيتزا
فتاه تأكل بيتزا إيطالي

في مطعم Umami الذي بدأ رحلته أول العام الجاري، وافتتح أول فرع في جاردن 8 بـ القاهرة الجديدة، لينقل ثقافة المطبخ العالمي وسط أجواء الستينات والسبعينات المحيطة بك، وتقتصر قائمة الطعام على 42 طبقًا فقط، أما عن المطعم الثاني فهو يسمي Venti وهو متخصص في البيتزا الإيطالي ويكون مالك الفنان أمير كراره.

قصة مطعم Umami

"طارق إبراهيم" ماستر شيف ومذيع بقناة قناة القاهرة اليوم، والسفير الرسمي لبراند اللحوم الاسترالية في مصر، وبعيدًا عن تلك الإنجازات قرر إبراهيم أن يبدأ خطواته الأولى تجاه شغفه ونجاحه في عالم الطبخ ليفتتح أول مطعم له في مصر، واختار اسم "Umami" وتعني باللغة اليابانية التوازن المثالي بين الأذواق الأساسية : الحلو والحامض والمر والمالح، وعلى عكس الأصل الياباني لاسم المطعم، فلا تقتصر قائمة الطعام على المطبخ الياباني، ولكن تشمل أيضًا العديد من الأصناف التي تناسب متبعي النظام النباتي، بالإضافة لأطباق متنوعة من المطبخ الإيطالي والفرنسي.

منيو مطعم Umami

إن كنت ترغب في تناول وجبة الإفطار في أجواء من الهدوء والراحة، ستجد في Umami، ما تبحث عنه من قائمة كاملة للإفطار تشمل أشهى الأطباق وكذلك الأجواء الصباحية التي ستجعل بداية يومك أكثر سعادة، فتجد في منيو الإفطار بيض البيندكت مع سلمون والصلصة الهولندية، والذي يعد من أكثر الأطباق طلبًا.

 

وكذلك الكرواسون الفرنسي بمكوناته المختلفة، والجرانولا اللذيذ المكون من حبوب الشوفان المسحوقة مع المكسرات والعسل، بالإضافة للبليلة التي يتم تحضيرها بألذ المكونات، وبالطبع لا تنسى تجربة الشاي الياباني الشهير الماتشا.

مطعم Venti

إن كنت تبحث عن مكان تتناول به البيتزا الإيطالي على أصولها، فمطعم Venti الذي افتتحه النجم أمير كرارة نهاية العام الماضي 2021 في القطامية هيلز، متخصص في البيتزا الإيطالي المصنوعة في فرن الحطب، لتتناول البيتزا على أصولها مع نجمك المُفضل.

 

ويمكنك الاستمتاع بـQuattro Formaggi بيتزا بأربع أنواع جبن وجميعها طازجة ومحضرة يوميًا أو Gambari E Burrata وهي بيتزا بالجمبري والكزبرة، ومن أكثر الأشياء التي تميز البيتزا النابولية الحقيقية، أن العجينة يتم تجهيزها قبل ميعاد استخدامها بـ24 ساعة، ويتم تحضيرها يدويًا وخبزها على الحطب، وهو ما يتميز به المطعم.

أمير كرارة في Venti

قبل زيارتك لمطعم Venti كن مستعدًا لالتقاط صور تذكارية مع النجم أمير كرارة الذي يحرص على الوجود هناك بصفة مستمرة، خاصة في فترة الليل، ودائما يرحب بزبائن المكان بنفسه، كما أنه لا يحلو له مشاهدة المباريات الهامة، إلا بالمطعم بصحبة الأصدقاء مع شقيقيه أحمد ورامي كرارة، وهناك ستصادف الكثير من النجوم الذين اعتادوا على زيارة المطعم للاستمتاع بطعم البيتزا على الحطب والفيو الرائع المطل عليه المكان.
Web capture_11-9-2022_131239_www.foodtodayeg.com
بيتزا إيطالي
300051581_428885009272646_3608472607545799624_n
طبق من Umami

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022