leftlogo

غداك فندقي.. شرقي من Zitouni في الفور سيزونز وغربي عند The Blue كيمبنيسكي

A A A
people-eating-in-cafe-2021-08-27-22-27-20-utc
تناول الطعام

لتجربة تناول الطعام مع أصدقائك أو شريك حياتك في أجواء من الرقي مع تناول الأطباق المختلفة من الشرقي أو الغربي أيًا كان ما تُفضله، ستجده بداخل فنادق القاهرة المميزة، فإن كنت تريد المشاوي والسي فود الشرقي مع أطباق جانبية أصيلة متنوعة فعليك زيارة مطعم Zitouni في فندق Kempinski أما لتناول أكل غربي من الستيك الأمريكي والباستا الإيطالي فيمكنك الذهاب إلى مطعم The Blue بفندق الفور سيزونز.

The Blue Restaurant & Grill


يقع مطعم The Blue Restaurant & Grill على الضفة الشرقية لنهر النيل، داخل فندق كمبينسكي النيل، ويعتبر المطعم من أفضل مطاعم القاهرة، فيتيح لك المكان فرصة تذوق الأطباق الإيطالية اللذيذة، والتي تضم مجموعة من المكرونة محلية الصنع والريزوتو والبيتزا جنبًا إلى جنب المقبلات الشهية المطهية بطريقة إيطالية معاصرة رائعة.

أكلات مميزة في The Blue


الأكل بداخل المطاعم الراقية يتميز بجودة المكونات المُستخدمة، ويتم إعداد أطباق مطعم The Blue باستخدام أفضل اللحوم المستوردة والمأكولات البحرية الطازجة وبوصفات لذيذة من أمهر طهاة فندق كيمبينسكي، وإذا كنت من محبي اللحوم ننصحك باختيار شرائح اللحم الأمريكية "Angus-Rib eye".

 

أما إذا كنت ممن لا يفضلون اللحوم أو تتبع النظام النباتي ستجد قائمة اختيارات متنوعة خالية من الجلوتين، وأهمها الـ Fettuccini Alfredo، وهي عبارة عن مكرونة فوتتشيني مع زبدة ومشروم وجبن بارميزان.
 

Zitouni


مطعم "زايتوني" يعتبر من المطاعم الفاخرة المتواجدة بداخل فندق "Four Seasons"، والذي يقدم إليك فرصة تناول العديد من الوجبات الخاصة بالفطار والغداء الشرقي على الذوق المصري الأصيل.

 

فإن ذهبت في الصباح، يمكنك تناول الإفطار اللذيذ من بين منيو متنوع من أنواع الفطور المختلفة في المطعم فيوجد فطار كونتيننتال، يتكون من عصير موسمي طازج، زبادي مع سلطة فواكه، توست أبيض أو بني، عسل، مربى فواكه، زبدة، مع قهوة منزوعة الكافيين أو شاي.

أكل شرقي في Zitouni


الغداء الشرقي هو أكثر ما يميز المطبخ المصري، فلا تُفوت الفرصة في الحصول على طبق من الملوخية الرائعة في Zitouni، بجانب أطباق ميكس السي فوود والمسقعة، فتة العدس، وطاجن سمك صيادية لمُحبي السي فوود.

 

وفي المُقبلات يُمكنك طلب ميني سندوتش شاورما باللحم أو الفراخ، وجبنة حلوم مشوية، وسمبوسك بالجبنة أو اللحم، ويوجد أيضًا بطاطس ومشروم سوتيه، ويُمكنك اختيار التركي المدخن من المُقبلات بجانب أطباقك الرئيسية إذا كنت تُحب الأطعمة المُدخنة.
the blue restaurant & grill The Blue restaurant & grill

الأكل في the blue restaurant & grill الأكل في The Blue restaurant & grill

 الأجواء في مطعم Zitouni

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022