leftlogo
advertisement

غداك فوق القاهرة من Revolving Lounge أو على الأهرامات في Tree lounge

A A A
تناول الطعام في Revolving Lounge & Restaurant
تناول الطعام في Revolving Lounge
الفيو المميز للمطعم يعتبر من الأسباب القوية التي تدفعك لاختياره، وإن كنت تبحث عن مطعم جديد بأكلات مبتكرة وأجواء مميزة فيمكنك الاستمتاع بتناول الطعام وانت تشاهد القاهرة من الأعلى في مطعم Revolving Lounge أو تناول الأكلات المختلفة مع شريك حياتك أمام فيو الأهرامات العريقة في Tree lounge.

Revolving Lounge
يمكنك الاستمتاع بالطعام من المطعم وأنت تحظى برؤية رائعة بزاوية 360 درجة، حيث يدور المطعم بهدوء ليشاهد رواده القاهرة من نقطة مرتفعة، فمطعم " The Revolving " هو "المطعم الدوار" الذي يقع في الطابق الـ 41 داخل فندق "جراند نايل تاور" على النيل مباشرة، بإطلالة متميزة وأطباق رائعة من مختلف أنحاء العالم خاصة الباستا والبيف والفيليه وتشكيلة متنوعة من المشاوي والسلطات والمأكولات البحرية.

تاكل إيه منThe Revolving؟

الأكل في المطعم لا يقل أهمية عن الديكور والفيو المميز، فإن كنت من عشاق اللحم فيمكنك الاستمتاع "بالريب آي" المكونة من شريحة 390 جرام من اللحم البقري المشوي، مُتبلة بزيت الزيتون والأوريجانو مع اختيارك من صلصة البرنيز أو الفلفل، الذرة، كريمة المشروم،أو صوص الجبن الأزرق.

أما أكيلة السي فود فننصحهم بطلب "Seafood Box" على الطريقة اليابانية، والتي تتكون من مجموعة مختارة من المأكولات البحرية مع عجينة التمبورا، وسلو آسيوي، وواسابي أيولي، لتقدم مع صلصة فول الصويا والسمسم للتغميس، ذلك بجانب سلطة دجاج ببذور الكينوا، أوراق الخضروات، الطماطم شبه المجففة وصلصة المستردة.

Tree lounge
عندما تسعى إلى التغيير والذهاب لمطعم بأجواء لا مثيل لها من الرقي والهدوء مع ڤيو رائع مثل الأهرامات، فستجد مطعم Tree lounge من بين اختياراتك الأولى، بفضل قائمة الطعام التي جمعت العديد من الأطباق المتنوعة وفيو الأهرامات المميز، كما يوفر المكان إمكانية تأجير المكان بالكامل وتزيينه كما تحب لقضاء موعد رومانسي رائع مع شريك حياتك.


ممكن تأكل إيه في Tree lounge
في منيو المطعم ستجد أكلات مختلفة من ضمنها طبق الـSteak  مع اختيارك من صوص المشروم الغني، أو الـGravy Sauce، بعده مباشرة يمكنك تجربة التشوكليت مولتين كيك التي ستأتيك على هيئة كرة هائلة من الشوكولاتة تعتليها قطعة كبيرة من آيس كريم الفانيليا تذوب مع الشوكولاتة الغنية بمجرد أن تلمسها ملعقتك الصغيرة فتنفجر منها الشوكولاتة الساخنة لمزيجاً ساحراً مع الآيس كريم المثلج.

Revolving Loungeس تناول الطعام في Revolving Lounge

Revolving Lounge ليلة رومانسية في Revolving Lounge

 الأجواء على الأهرامات في Tree lounge
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022