leftlogo

غداك كله سندوتشات جمبري وسي فود.. جمبري كريسبي وشاورما

A A A
ساندوتش الاستيك بالجبنة
تناول السندوتشات

السي فود متعارف عليه بشكله المعتاد سواء طواجن أو صواني بالصلصة والخضروات، وفي الأغلب هذه الأطباق تحتاج إلى "لغوصه" وجوانتي ليسيطر على الوضع قليلًا، إلا أن السندوتشات هي أمر مختلف كليًا، بجانب الأختراعات الذي يمكنك تزويدها على السندوتش الخاص بك، ليقدم لك فريق "Food Today" بعض المطاعم المتميزة في عمل سندوتشات الجمبري والسي فود.

Skrimp Shack


بعد نجاحه في أمريكا، قرر Skrimp Shack زيارة مصر بافتتاح فرعه الأول بالتجمع الخامس، والهدف وراء الزيارة هو توفير تجربة مميزة لرواده، فلك أن تتخيل بأن تتناول السمك والجمبري بنفس طريقة الفرايد تشيكن، فيمكنك تناول سندوتش The King Fish، وهو عبارة عن سمك مقلي بتتبيلة مميزة في عيش مخبوز خصيصًا لهم، مع الخس والطماطم والجبن، أو يمكنك تناول سندوتش Skrimp Po Boy المكون من جمبري مقلي يقدم في عيش محمص مع الخس الصوص الحار. 

Three Seas


تعودنا على مذاق الجمبري المقلي أو المشوي، ولكن في مطعم Three seas بمدينة 6 أكتوبر ستخوض تجربة جديدة بتناول الجمبري بأشكال وطرق تسوية جديدة، فيقدم المطعم اختراعات بسندوتشات الجمبري مختلفة مثل حواوشي الجمبري أو حواوشي السي فوود، وهو عبارة عن قطع من الجمبري والكاليماري مع البصل والفلفل والخلطة السرية في رغيف خبز، يتم تسويته على الجريل.

ومن الاختراعات الأخرى الموجودة في منيو المطعم، ستجد "شاورما الجمبري" وهي الأكلة التي لا يختلف على عشقها أحد، وأحببناها بكل أنواعها "تركي وسوري ومصري"، فتخيل أنك تتناول سندوتش الشاورما المفضل لك ولكن بحشوة الجمبري مع البصل والفلفل وتوابل الشاورما، مما يعطي طعم لا يقاوم وتجربة تستحق أن تخوضها بنفسك لتكتشف نوع جديد للسعادة.

أولاد طأطأ


تتميز سلسلة مطاعم أولاد طأطأ بفروعها العديد بتقديم أكلات سي فود متنوعة بجميع أشكالها، لكن بجانب صواني الأسماك المتنوعة وطواجن المأكولات البحرية، يتميز مطعم أولاد طأطأ بتقديم بعض السندوتشات اللذيذة.

 

ونرشح لك سندوتش الجمبري المقلي والمُتبل بتتبيلة خاصة في الخبز البلدي مع الطحينة، بجانب سندويتش الكبدة المقلية بالردة المقرمشة، فهو سندويتش مميز في مطعم أولاد طأطأ ومُفضل للكثيرين، كما يوفر سندوتشات المخ والمشكل الذي يجمع الكبدة والمخ في نفس الخبز البلدي مع التوابل والطحينة.
Skrimp Shack سندوتشات Skrimp Shack

Screenshot (15) سندوتشات Three Seas

سندوتشات اولاد طأطأ سندوتشات أولاد طأطأ

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022