leftlogo

غداك مش هتنساه في فيلا مصر الجديدة وأطباق غربي وشرقي عند "كيان"

A A A
unrecognizable-friends-eating-at-table-2022-01-26-22-18-14-utc
تناول الطعام

قضاء يوم ممتع في مصر الجديدة أصبح أمرًا سهلًا بسبب تعدد المطاعم هناك، وإن كنت تبحث عن مطعم مميز في الجوار، فيمكنك زيارة مطعم "كيان" الذي يقدم أكلات مختلفة من الريزوتو والباستا على الطريقة الإيطالية مع الريب أي ستيك والسي فود، أو يمكنك تجربة تناول الطعام في فيلا قديمة بجنينة واسعة في مطعم "P8 Eatery" والاستمتاع بالأطباق الشرقية والغربية.

Kian


إن كنت تعشق الرقي وأجواء منطقة الكوربة الرائعة في مصر الجديدة، فمطعم "كيان" يوفر فرصة مناسبة لتجربة هذه الأجواء، إلى جانب الاستمتاع بالطعام الشهي بمنيو متنوع للإفطار والغداء والحلوى والمشروبات أيضًا، مع الأطعمة العالمية الممثلة في الأطباق الرئيسية مثل "الريزوتو" و"الريب أي" ودجاج البارميزان اللذيذ.

تأكل إيه من "كيان"


إن كنت من محبي الأكل الإيطالي فيمكنك طلب أطباق مثل الريزوتو والباستا، فيمكنك تجربة "سي فود ريزوتو" بالجمبري، كاليماري وبلح البحر مع صوص الريزوتو، ويقدم مع الخبز المحمص، أما إن كان خيارك هو الباستا، فننصحك بتناول "تشيز باستا" الكمونة من أنواع جبن مختلفة مثل البلو تشيز، جبن بارميزان، شيدر، موتزاريلا وصوص أبيض.


أما أطباق اللحم الشهية فيمكنك تناول "ريب أي ستيك" التي تقدم مع صوص من اختيارك (مشروم، ريكفورد، أو فلفل أسود)، أما لأطباق الدجاج فننصحك بتجربة "دجاج هيكوري" المكون من صدر دجاج، مشروم، زيتون، باكون بقري وجبن موتزاريلا.

P8 Eatery


يمكنك تناول الطعام في إحدى فيلات مصر الجديدة التاريخية في مطعم P8 Eatery والاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الأطباق الشرقية والغربية المختلة مثل أطباق الشيش طاووق، فرخة مسحب، كفتة مشوية، كباب وكفتة، ورقة لحمة، مشنكاح، سمان محشي، ومكس جريل، لتقدم جميع الأطباق مع أرز بالخلطة او مكرونة ورقاق باللحمة مقرمش ولذيذ، وبطاطس، مع سلطة وطحينة في قسم الأكل الشرقي.

تأكل إيه تاني من P8 Eatery


أما أطباق الوجبات الغربي من مطعم P8 Eatery فتضم تشكيلة متنوعة من الأطباق العالمية واللذيذة، حيث يمكنك تناول كوردن بلو مكون من دجاج مقلي محشو بالجبن والتركي المُدخن، جريلد تشيكن، تشيكن مادنس، تشيكن بيكاتا بالصوص المميز، إسكالوب أو فيلية تورنيدو.

 

وتقدم جميع الوجبات مع باستا ريد صوص أو وايت صوص، موتزاريلا استكس، تشيكن استريبس، بافلو وينجز، بطاطس مقلية وسلطة كلو سلو.
 تناول الطعام في مطعم "كيان"

باستا كيان باستا إيطالي من كيان

P8 Eatery P8 Eatery

P8 Eatery س أطباق شرقية من P8 Eatery


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022