leftlogo
advertisement

فرايد تشيكن في الساحل الشمالي ومتنساش عروض العيلة والصحاب

A A A
Heart Attack
تناول الفرايد تشيكن في Heart Attack الساحل

محبو الفرايد تشيكن والقرمشة يمكنهم الاستمتاع بها على البحر في الساحل الشمالي من العديد من المطاعم المتخصصة في تقديم الفرايد تشيكن سواء في بوكسات أو سندوتشات متنوعة بصوصات جديدة، ولكي لا تحتار، فريق "Food Today" يرشح لك بعض مطاعم الفرايد تشيكن المميزة التي يمكنك الطب منها مع أصدقائك أو عائلتك في الساحل الشمالي.
Bazooka
هو واحد من أشهر مطاعم الفرايد تشيكن التى نجحت في الفترة الأخيرة، وتميزت وسط العديد من المطاعم الأخرى، بسبب مذاقه الطيب وقرمشة الدجاج الرائعة في فروعه المنتشرة بين مناطق مختلفة في القاهرة إلى أن وصل إلى الساحل الشمالي أيضًا، ويتميز بازوكا بعروضه المتنوعة، ليستقبلك بعروض تناسب الأصدقاء والتجمعات العائلية.

يقدم مطعم بازوكا العديد من السندوتشات المنفردة بالصوصات المتنوعة لتختار حسب مزاجك، لكنه أيضًا يوفر وجبات وعروض بشكل دائم، فإن كنت مع مجموعة من أصدقائك يمكنكم الاستمتاع بعرض "لمة السعادة" الذي يتكون من 10 قطع دجاج، 1 كولا لتر، 1 سلطه كبير.

KFC
في واحد من أقدم وأشهر مطاعم الفرايد تشيكن في مصر وحول العالم، ستجد KFC بالعديد من الفروع في الساحل الشمالي، ليقدم لكم وجباته المعروفة ليسد جوعك على البحر، بوجبة "الدينر بوكس" المكونة من ثلاثة قطع فرايد تشيكن مقرمشة مع البطاطس المقلية وسلطة الكول سلو والخبز، بجانب العديد من السندوتشات المتنوعة الذي يقدمها، ولا تنسى الاستمتاع بأرز الريزو الشهير بالصوص المميز.


أو يمكنك تجربة سندوتش كنتاكي الجديد "الدبل داون" وهو عبارة عن قطعتين دجاج مع تركي مدخن وجبنة مع مايونيز.

Heart Attack
الصيف يعني لمة الصحاب والعيلة سواء في القاهرة أو على البحر في الساحل الشمالي، وبالطبع نعلم جميعًا إن اللمة تحتاج إلى أكل لذيذ لتستمتعوا به في السهر، ومن الأكلات التي يعشقها الكبار والصغار هي "الفرايد تشيكن"، ليقدم لك مطعم Heart Attack عروض مخصوصة للصيف لتستمتع بالوجبات المختلفة التي تناسب فرد أو شلة بأكملها على البحر، في فروع المطعم بالساحل الشمالي.

مطعم هارت أتاك قرر تقديم 4 عروض جديدة مخصصة للمصيفين في فروع المطعم بالساحل منذ بداية الصيف، وتسري العروض على الصالة والدليفري والتيك أواي كل أيام الأسبوع ما عادا الويك إند والعطلات الرسمية، ليعرض عليك فريق "Food Today" تفاصيل الأربع عروض.

العرض الأول "ميكس الصيف": 1 سندوتش تومي، 1 لومي (بيف وتشيكن)، بطاطس وكانز بيبسى بسعر 100 جنيه.
العرض الثاني "روقان الصيف": 3 قطع فرايد تشيكن، أرز وكانز بيبسى بسعر 100 جنيه.
العرض الثالث "قرمشة الصيف": سندوتش تشيكن راب، 1 تومي أو لومي، بطاطس وكانز بيبسى بسعر 100 جنيه.

العرض الرابع "شلة الصيف": 6 قطع فرايد تشيكن، 2 أرز، 1 لتر بيبسي بسعر 200 جنيه.
 من سندوتشات Bazooka

 فرايد تشيكن من Heart Attack

 سندوتشات kfc


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022