leftlogo
advertisement

فرايد تشيكن محشية سبانخ وجبنة.. مطعم Charlie's هياخدك فى رحلة للتمانينات

A A A
charlie's
Charlie's Restaurant
في أجواء كلاسيكية تعود إلى الثمانينات، يُمكنك أن تصنع وقتًا رائعًا في Charlie's وتستمع بالأجواء المُحيطة بك وبالوقت الهادئ والمُريح للأعصاب، بجانب الأكلات الشهية والمُختلفة والتي تخطف قلبك بمُجرد أن تقع عيناك عليها في قائمة الطعام، فبعض قوائم الطعام تُشعرك بالحيرة من أين تذهب وإلى أين وماذا تطلب وتأكل، هذه القائمة ستجعلك في حيرة حتى بعد أن تطلب وتأكل بألف هَنا.

ماذا عن أطباقك الرئيسية يا Charlie's؟

دجاج محشو بالسبانخ والجبن
الأطباق الرئيسية تتنوّع بين الفراخ واللحوم والمأكولات البحرية، إذا فضّلت أن تطلب أطباق الفراخ، يُمكنك اختيار الفرايد تشيكن المحشوّة بالسبانخ والجبن، وتُقدم مع بطاطس مهروسة، وحلقات البصل المقرمشة، مع صوص رائع من الزبدة والليمون.
أما لو كنت من مُحبي السلمون، ففرصة تجربة السلمون المشوي من Charlie's لا تُعوّض، فقطعة السلمون الفيليه المشوية والمستوية جيدًا، مع ريزوتو أخضر، ونودلز شفاف، وصوص سيترس، فالطبق أشبه بعمل فنّية يعود إلى القرن التاسع عشر وليس طبقًا شهيًا فقط.
الـ Ribeye Steak أحد ألذ أطباق اللحوم التي يُمكنك طلبها، قطعة ريب اي ستيك مع بهارات تُعزز الطعم، وصوص ستيك رائع، وزبدة تشارليز، وملح بحر يقدم مع بطاطس مقلية.

سندوتشات وباستا مختلفة

تاكو جمبري
الباستا من الأطباق التي تحتاج عناية فى صنعها، وتختلف تمامًا فى مذاقها عندما تُحضر بحُب واهتمام بأدق التفاصيل من الباستا إلى الصوص والإضافات والتوابل والأعشاب، ستفهم هذا جيدًا عن تجربة باستا اللينجويني بالجمبري، بصوص طماطم مُزين بجبن البارميزان، وسمسم وريحان طازج من أجل رائحة طيبة وطعم أطيب.
من السندوتشات الرائعة في Charlie's ساندوتش الكابوريا بالأفوكادو، مُحضر بطريقة رائعة من الكابوريا، مع الأفوكادو المهروس، وخس كابوتشا، وفلفل أحمر حار لمزيد من الطعم الحار مع الكابوريا، صوص تشارليز، في خبز الباجيت الأبيض الفرنساوي، ويقدم مع بطاطس مقلية.

حلويات تحلّي يومك!

Eton mess
الحلويات في Charlie's رائعة إذا طلبتها مع القهوة المُفضلة لك أو احدى العصائر الفريش، ويُمكنك طلبها بعد الانتهاء من وجبتك الرئيسية، الـ Oreo Banoffee، بصوص الموز و الكراميل، مكس تشيز كيك، اوريو، فستق مطحون للتزيين.
وإذا كنت من مُفضلي الفراولة، فيجب عليك تجربة " Eton Mess، بالفراولة، والمارنج المقرمش، وكريم شانتيه، مع صوص كراميل وليمون وتوت.

المكان: 13 شارع الثورة - الكوربة
التليفون: 01552735204
الفيسبوك: https://bit.ly/3shaXl7
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022