leftlogo

فطارك أوروبي من Ovio والغداء سي فود من طرح البحر

A A A
296292537_5897800240235698_861166325685585452_n
فتاه تأكل بان كيك

في مطعم Ovio ستتناول البان كيك المميز هناك بالإضافات المختلفة والصوصات المميزة من الشوكولاتة والفانيليا والعديد من الخيارات الأخرى، أما في مطعم طرح البحر يقدم طرح البحر العديد من الأطباق التي تستحق الوصف والتجربة، مثل أكبر طاجن للسي فود بالكريمة وأطباق أخرى كثيرة مميزة.

مطعم Ovio

يمكنك تجربة تناول الإفطار كأنك في إحدى المطاعم الأوروبية التي تتميز بأناقة عالية وديكور وأجواء رائعة فيOvio، لتتناول البان كيك المميز هناك بالإضافات المختلفة والصوصات المميزة من الشوكولاتة والفانيليا والعديد من الخيارات الأخرى.

 

ليقدم المطعم 3 أنواع مختلفة من البان كيك، فيمكنك الاستمتاع بثلاثة طبقات من البان كيك محشوة بكريمة الفراولة وقطع الموز والفراولة الطازجة، مغطاة بصوص شوكولاتة الحليب البلجيكية ومع حبوب الشوكولاتة الداكنة، وتقدم مع بسكويت العسل والفراولة.

الفطار الحلو في Ovio

كما يقدم المطعم الفطار الحلو مثل البان كيك المكون من ثلاث طبقات مع إضافة صوص شوكولاتة الحليب البلجيكية مع صوصات مختلفة سواء التوت المشكل أو الشوكولاتة، والفواكه المختلفة، ويقدم مع آيس كريم الفانيلا والفراولة والكيوي الفريش وسكر البودرة.

مطعم طرح البحر

يركز أكيل السي فود دائمًا على الكميات المناسبة والطعم الطازج باستمرار، وأن يكون السمك مطهوًا بشكل جيد، مع الإضافات والأصناف الجديدة التي تجعلك تُميز المكان عن غيره، ومطعم "طرح البحر" بالتجمع الخامس يعتبر من المطاعم التي ستسهل عليك اختيار مكان أكلة السمك المناسبة لك.

 

وأفضل ما يُميزهم أنهم يحاولون التطوير وتقديم أصناف مختلفة وأطباق جديدة تتماشى مع تجمعات العائلة والأصدقاء، حتى تكون "اللمّة" والأكل في "طرح البحر" مختلفة.

تأكل إيه من طرح البحر

يقدم طرح البحر العديد من الأطباق التي تستحق الوصف والتجربة، مثل أكبر طاجن للسي فود بالكريمة، والذي يتكون من 2 شوربة استاكوزا و2 طاجن أرز مع السبيط المقلي، مع كيلو سمك بوري سنجاري، ومحشو بالسي فود.

 

أما بالنسبة للشوربة ستجدها بأكثر من نوع؛ السي فود، والبطارخ، والكابوريا، والجندوفلي، وغيرها، أما للأكيلة، فلا تفوت طلب وجبة "الباييا" الأسباني التي تكفي 5 أفراد وتتكون من 5 شوربة استاكوزا لذيذة التي تعتبر من اختراعات مطعم طرح البحر، وكيلو جمبري جامبو باترفلاي مكون من 10 قطع، كيلو نصف فيليه مشوي على الفحم، كيلو ونصف فيليه وقار مشوي على الفحم وسرفيس أرز بالسي فود مميز، هذه الوجبات هي التي تناسب اللمّة حيت تتجمع مع أصدقائك أو عائلتك من أجل أكلة بحرية لن تتكرر.


young-multiracial-people-eating-brunch-at-bar-rest-2021-09-02-05-21-24-utc
beautiful-girl-enjoys-chicken-meal-with-beer-in-re-2021-08-27-12-02-06-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022