leftlogo
advertisement

فطارك وقعدتك ملوكي في «الكوفي».. تجربة مختلفة مع أكبر شاشة في مصر

A A A
242848549_137637931925096_4135595902393736288_n
كافيه الكوفي في 6 أكتوبر

تحت شعار "بيتك التانى"، يقدم كافيه "الكوفي" تجربة مميزة لزبائنه، ولا شك أنك يوم من الأيام أحينًا تشعر أنك تريد الجلوس وتتناول إفطارك أو عشاءك المفضل، وفي نفس الوقت تأخذ قهوتك وسط أجواء جميلة ومتميزة، كافيه "الكوفي" يقدم لك تجربة مماثلة وأكثر، حيث يمكنك الاختيار من مجموعة من أنواع الإفطار والعشاء في مكان رائع، كما أنه مناسب للعائلات والحفلات، ويوجد أيضاً مكان مفتوح مخصص للمدخنين.

اختار إفطارك من بين ثلاث قوائم رئيسية

فطار شرقي لذيذ 


كافيه الكوفي يقدم لك أنواع مختلفة من الإفطار، لو أنت من عشاق الجبن المختلفة يمكنك أن تطلب إفطار الكوفي فهو يتكون من "توست جبنة بالطماطم، توست بيض أومليت، توست تركي بالجبنة، توست ميكس أجبان، توست نوتيلا بالموز، توست قشطة بالعسل، وبوم فريت".

 

أما لو كنت ترغب في الإفطار الشرقي اللذيذ، فيمكنك طلب فطار كوفي الشرقي وهذا يكون عبارة عن (فول، طعمية، بطاطس، بيض أومليت، وعيش)، إذا كنت تعشق الاختلاف، فيمكنك ان طلب إفطار أمريكان، فهو يأخذك إلى عالم مختلف، ومكوناته (هوت دوج، أومليت، بطاطس "ويدجز"، "مشروم سوتيه"، وتوست بيض)، وأيضًا ممكن أن تطلب إفطارك على طريقتك الخاصة، وتختار من بين أطباق كثيرة مثل الفول، الفلافل، والجبن، والبيض، والسلطات، والكثير من الأطباق الأخرى.

تاكل إيه من منيو الكوفي؟

عسل وفطير مشلتت وجبنة من كافية الكوفي


داخل منيو الكوفي يوجد أكلات كثيرة ومميزة، ومن أهمها الفطير المشلتت، والذي يُقدم مع (جبنة قديمة، عسل أبيض، وقشطة او عسل أسود)، وسيأخذك المذاق إلى أجزاء الريف المصري، ولو أنت من عشاق البيتزا المليئة بالجبن المتنوعة فلابد أن تقوم بتجربة بيتزا 6 أنواع جبن، وهى تتكون من (جبن ميكس أصفر، أحمر، "برافيرن" خليط، موتزريلا، جبنة كيري، وجبنة ريكفورد، وصوص البيتزا).

 

وإن كنت من محبي الباستا فعليك بتجربة "إيمنسى باستا" والتي تتكون من (شرائح بتلو، بصل مكرمل، ديمي جلاس، موزاريلا، وكريمة)، أما إن كنت ترغب في تجربة وجبة مميزة، فلابد من تجربة طبق ميكس جريل الكوفي، وستجد بداخله كل ما تحبه من (شيش طاووق، كفتة، سجق، وفلية مشوي).

 

ويوجد أيضًا داخل منيو الكوفي يوجد أشياء كثيرة اخري مميزه مثل الراب، السلطات، المقبلات الشهية وأيضًا أنواع كثيرة من الشربة مثل شربة كريمة، شربة العدس، شربة لسان العصفور، وشربة الخضار.

استمتع بمشروبك مع مشاهدة أكبر شاشة في مصر

عصير ليمون نعناع فريش


في كافيه الكوفي استمتع بمتابعة جميع دوريات العالم وأنت تشاهدها على أكبر شاشة متواجدة في مصر، وأطلب طلبك المفضل سواء أكلات أو مشروبات، فمثلًا لعشاق منتجات القهوة يمكنك الاختيار بين الإسبريسو، ميكاتو، كابتشينو، لاتيه، هوت شوكلت، وأنواع كثيرة من القهوة، كما يوجد أيضًا عدة أنواع من الصودا منها؛ "بلو درينك" ويتكون من (بلو، نعناع، ليمون، وصودا)، ويوجد أيضًا "بينك درينك" وموجود بداخله (رمان، ليمون، نعناع، وصودا)، ولوتريد تجربة الفاكهة بالصودا كافية الكوفي يقدم لك "نيو صودا كوفي" ومحتواها (خوخ، أناناس، رمان، ويضاف إليها الصودا).

 

كما يوجد في كافيه الكوفي أيضًا مشروبات ساخنة بكل أنواعها ويوجد داخل منيو المشروبات الساخنة أعشاب لأصحاب الرجيم، كما يتضمن مشروبات غازية، وذلك فضلاً عن الحلويات المختلفة التي تضم أرز بلبن، تشيز كيك بكل أطعمته، ولعشاق الشوكولاتة جرب "المولتن كيك"، بالإضافة إلى اختيارات عديدة داخل منيو الحلويات.

 

العنوان: green park السادس من أكتوبر‏.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022