leftlogo

في اليوم العالمي لـ crème brulee الفرنسي.. اعرف تاكله فين

A A A
تناول الطعام في مطعم Le Relais de l’Entrecôte
تناول الطعام في Le Relais de l’Entrecôte

طبقة من الكاسترد مغطاة بطبقة من الكراميل المحمص في طبق هي الحلوى الأشهر بفرنسا، بقضمة واحدة يمكن للـcrème brulee أن يسحرك ويجعلك تقع بحبه، أما إن كنت من عشاق الحلوى الفرنسية بشكل عام فانت تعرف جيدًا ما اتحدث عنه، ويصادف اليوم الاحتفال باليوم العالمي للكريم بروليه، ولتناوله عليك الذهاب إلى مطعم يقدمه بجودة عالية زي الكتاب مبيقول، فريق "Food Today" يقدم لك ثلاثة مطاعم تقدم الـcrème brulee الفرنسي.

Pascal Hermé


حلم تذوق وتجربة الحلويات الفرنسية الأصلية اللذيذة أصبح حقيقة فى مخبوزات Pascal Hermé بهليوبوليس، والذي يُوفر أنواعًا عديدة من الحلويات الفرنسية المصنوعة على أيدي شيفات متخصصين، فلا تفوت فرصة تناول حلوي باريسية مصنوعة بالورقة والقلم، ونعدك أنها ستنال إعجابك، في البداية عليك تجربة الـ crème brulee هناك لتذوب معها من أول قضمة وتشعر كأنك ذهبت إلى باريس، أو يمكنك تجربة Milk Chocolate Mousse Tart وهي تارت موس شوكولاتة ميلك، أما إن كنت من مُحبي الشوكولاتة، فعليك الاستمتاع بتناول الـMousse Gateaux  الغارق بالشوكولاتة.

Le Relais de l’Entrecôte


تتميز فروع Le Relais الشهيرة في أنحاء فرنسا بأنها قادرة على ملأك بالبهجة فور دخولها، ويسيطر عليك رغبة ارتداء بذلة رسمية للرجال، أو فستان كلاسيكي للنساء، والاستمتاع بـ Date رومانسي، وهذا ما أصبح عليه المطعم في مصر أيضًا، الذي تم بنائه على نفس الطراز الكلاسيكي والراقي من الطاولات والمقاعد الخشبية والنوافذ الزجاجية لتشعرك كأنك في فيلم فرنسي قديم، بأجواء دافئة ملموسة من الطاولات المغطاة بالمفارش الملونة بالأحمر والأصفر والأزرق التي تبهج الناظرين مع ورق أبيض منقوش أعلاه، والكراسي والخزانات الخشبية.

 

بالإضافة إلى الملصقات القديمة المعلقة في جميع أنحاء المطعم، ولتستقبلك النادلات بالزي الرسمي من فستان أسود مع ياقة بيضاء.


كل ذلك بالإضافة إلى إمكانية تناول الحلويات اللذيذة مثل الـcrème brulee التي ينعتبر من الأطباق التي أشتهر بها المطعم ومن علامات نجاح المطعم منذ عقود من الزمن حتى الآن، وكلها عناصر تكمل قائمة Le Relais de l’Entrecôte بشكل مثالي.

Pica Pie


على الرغم من أن حلوى الـcrème brulee فرنسية الأساس إلى أنها متميزة في مطعم  Pica Pie الإيطالي بالتجمع الخامس الذي سيكون مكانك المُفضل، ففي اليوم العالمي للكريم بروليه عليك الاستمتاع به في Pica Pie بجودة مميزة ومذاق لا يقاوم.

 

كما تتعدد أصناف الحلويات الأخرى هناك، فتجد المولتن كيك شوكولاتة بالآيس كريم، وبراونيز بالآيس كريم، مولتن كيك نوتيلا، كولد ستون آيس كريم، والحلوى الإيطالية بنانا سبليت، والفلوكانو لوتس، كراميل براونيز، تفاح مكرمل، كما ستقع في حب الوافل المتعدد النكهات، بالإضافة لألذ المشروبات والعصائر الفريش.
 حلويات مختلفة من Pascal Hermé
 حلوى الكريم بروليه الفرنسية

 مطعم Le Relais de l’Entrecôte

 تناول الطعام في مطعم Pica Pie


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022