leftlogo
advertisement

في اليوم العالمي لـHot Dog.. هنقولك تأكل منين أحلى سندوتش وكورن دوج

A A A
hot-dogs-at-a-party-2021-08-29-00-34-12-utc (1)
سندوتش الهوت دوج

سندوتش السوسيس دائمًا كان المُفضل لنا ونحن صغار، فقطعة هوت دوج غارقة بالصوصات التي تُفضلها بداخل قطعتي الخبز كانت قادرة على إسعادنا بسهولة، حتى جاء اختراع الكورن دوج هو الأخر واستحزذ على جزء جديد من قلوبنا بالعجينة الهشة من الداخل والمقرمشة من الخارج، التي تغلف الهوت دوج، ومهما كان مزاجك في الهوت دوج عليك الاستمتاع به في اليوم العالمي للهوت دوج في المطاعم التي تخصصت في صنعه. Buns & Dawgs
مطعم Buns & Dawgs قرر أن يكون تخصصه الأول هو سندوتشات الهوت دوج بجميع الصوصات الشهية، بجانب البرجر وأطباق المقبلات المختلفة، أما إذا كنت نباتيا ولا تفضل اللحوم، يقدم المطعم منيو مخصص للنباتيين حتى إنهم لم ينسوا محبي وجبات الإفطار. 

وتتضمن قائمة الطعام أنواعا مختلفة من السندوتشات بجميع الصوصات، وبما أن سندوتش الهوت دوج لا يكتمل بدون الصوص، فمطعم Buns & Dawgs يرضي جميع الأذواق ومحبي الهوت دوج، فإذا كنت من مفضلي الباربكيو يمكنك طلب The Funky Dawg وهو عبارة عن قطعة هوت دوج مع صوص الباربكيو والمايو المدخن معهم بطاطس كيرلي وقطع البيكون.

 

ومن أكثر السندوتشات المطلوبة The Hangover وهو عبارة عن كمية كبيرة من الجبن السايحة في خبز بريوش توست مع ثوم محمص ومخلل.
Bun N Bun
يقدم مطعم BunNBun بشيراتون أنواعًا عديدة من سندوتشات البرجر والفرايد تشيكن بالإضافة إلى سندوتشات الـHot Dog مع عيش مخبوز خصيصًا لك ويمكنك اختيار الهوت دوج السادة أو مع الجبن أو مع قطع لحم مفرومة، وبالنسبة للحلو يقدم المطعم ميلك تشيك بجميع النكهات منها اللوتس والنوتيلا والفراولة وزبدة الفول السوداني.

 

وإن كنت من محبي البان كيك، يقدم المطعم ميني بان كيك وهي عبارة عن بان كيك ولكن بأحجام صغيرة مع صوص النوتيلا. 

كما تتميز المقبلات في Bun N Bun بأنها شهية وتحضر في دقائق وأشكالها ملفتة ومميزة قد تشجعك على تجربتها من شكلها، ويمكنك طلب Chicken Pops وهي عبارة عن قطع الفراخ المقلية في شكل كرات وتقدم في كوب مع صوص من اختيارك.

 

أو يمكنك طلب Potato Pops وهي عبارة عن بطاطس في شكل كرات مع صوص من اختيارك وأيضًا يقدم المطعم Cheddar Bites وهي جبن شيدر مقلية مع صوص من اختيارك. 

Dutch fries
يعتبر مطعم Dutch Fries بمثابة المكان المثالي لمحبي الهوت دوج، ليتخصص المطعم بعمل الكورن دوج الكوري الغارق في الجبن الموتزاريلا والبطاطس الهولندية.

 

ولحب الناس في الكورن دوج، قرر المكان تقديمه بأشكال غير تقليدية، حيث ستجد هناك أنواعًا لا تقدم في أي مكان آخر، ففي العادي يتكون الكورن دوج من قطعة هوت دوج في عجينة ويقلى في زيت ويقدم مع صوص أو اثنين فقط، ولكن الـMozzarella Dog فى "دويتش فريز" ستجدها محشوة من الداخل بالموتزاريلا.

وفى الـ Potato Dog تم استبدال العجينة العادية بقطع البطاطس، ولأن الكورن دوج كوري والنودلز من أساس الأطعمة في كوريا، يقدم المكان قطعة الهوت دوج مع طبقة خارجية من النودلز وأخر صيحات الكورن دوج في "دويتش فريز" هو الـ Doritos Dog وهو مكون من قطعة هوت دوج في طبقة خارجية من الدوريتوس.



young-female-buyer-taking-two-hotdogs-in-food-truc-2022-01-18-23-56-40-utc
سندوتشات الهوت دوج من Buns & Dawgs سندوتشات الهوت دوج من Buns & Dawgs
سندوتشات الهوت دوج من Bun N Bun سندوتشات الهوت دوج من Bun N Bun
Dutch fries Dutch fries

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022