leftlogo
advertisement

في مطاعم مراسي الساحل الشمالي.. الأكل عالمي على البحر وهتسهر مع الموسيقى

A A A
تناول الطعام في The Smokery
تناول الطعام في The Smokery

قعدة البحر بتحب الأكل، وتناول الطعام من مطاعم بجودة عالمية في الساحل الشمالي أصبح ممكنًا إن كنت في Marassi، لتستمتع بالأكلات المختلفة على مدار اليوم وسهرة مميزة في المطاعم هناك، فتعتبر "مراسي" من أشهر القرى بالساحل الشمالي بسبب الخدمة المُقدمة وعدد المطاعم المميزة بداخلها، فريق "Food Today" يرشح لك تجربة الأكلات من هذه المطاعم في مراسي.

BBQ Bros
أجواء مطعم "BBQ Bros" ستأخذك في رحلة إلى تكساس بأمريكا، من حيث طريقة الشواء في المساحة الخارجية والأطباق المميزة والنكهات المعاصرة، لتستمتع بمذاق الشواء أينما كنت في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وتجده بالساحل الشمالي في مراسي وMountain View.

يقدم مطعم BBQ Bros جميع أصناف اللحوم الأمريكية المشوية وكذلك الدجاج، ويتم شواء الوجبة ببطء فوق حرارة منخفضة وغير مباشرة لتستمتع بتجربة باربيكيو لا مثيل له، فستجد عدة أصناف من برجر اللحم مع أشهى الإضافات مثل المشروم والجبنة، وستيك اللحم مع البطاطس اللذيذة، بجانب وجبات أضلاع اللحم البقري الأسترالي ويتم تقديمها مع سلطة مكسيكية وبطاطس مهروسة، أما طبق جنوب إفريقيا تدرلوين فيتكون من لحم بقري جنوب إفريقي ويقدم مع ديجون موستا واختيارك من البطاطس أو الخضار المشوي.

The Smokery
يقع الفرع الجديد لـ Smokery على الشواطئ الرملية لمراسي، المنظر لا يقل عن وصفه بالمذهل، كتعاون بين The Smokery والشيف ذي الشهرة العالمية كريستيان لو سكوير صاحبة نجمة ميشلان، تم إعداد فرع the Smokery الجديد "Capitaine"، بالفعل لأخذ مشهد الطهي لعالم تاني.

من الأطباق التي لا يمكنك تفويتها عند ذهابك إلى المطعم، هو طبق الاسباجتي الأسطوري الذي يصنعه كريستيان لو سكوير طاهٍ من ثلاث نجوم ميشلان، بالإضافة إلى طبق البيض المسلوق مع السلمون المدخن والصلصة الهولندية مع السبانخ للفطار، وننصحك أيضًا بتجربة البان كيك اللذيذ على الطريقة الأمريكية.

SAX
وصل مطعم SAX من لبنان إلى مصر لينقل ثقافة ليالي بيروت الرائعة، وهو مطعم يتم إدارته من قِبل شركتي Sky Management وG’nK Group، وبمجرد دخولك المطعم ستشعر بأجواء الرقي والأناقة بسبب الألوان والديكورات البسيطة والرائعة، والمزيكا التي ستأخذك في عالم بعيد تمامًا عن عالمك الخارجي، بالإضافة لأشهى الأطباق والمشروبات التي ستكمل بها سهرتك، لتستمتع بسهرة مثالية بالساحل الشمالي.

ويُقدم SAX أشهى الأطباق من جميع أنحاء العالم، حيث يوجد قائمة كاملة للأطباق العالمية مثل أسياخ الدجاج بالروزماري، إكليل الجبل المشوي، دجاج مع جبن الماعز، وشرائح اللحم الأمريكية وأصناف متنوعة من المأكولات البحرية، بالإضافة لقائمة كاملة لمن يتبع النظام النباتي.

 

أما قائمة الحلويات فتحتوي على ألذ الأصناف ستجعلك تحتار من بينها، فيوجد لافا كيك، بافلوفا مع الفاكهة الطازجة، وآيس كريم بأشهى المكونات.
 إعداد البرجر من BBQ Bros

The Smokery تناول الطعام في The Smokery

SAX من حفلات SAX

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022