leftlogo
advertisement

في مطعم Bullona هتاكل من إيد شيف إيطالي.. جرب الجمبري الأرجنتيني

A A A
Web capture_3-3-2022_193212_www.tripadvisor.com
مطعم Bullona

يمتاز المطبخ الإيطالي بالبساطة والأكل الشهي في آن واحد، كما يشتهر بأطباقه المتنوعة والتي تأتي في مقدمتها المكرونة بجميع أنواعها، والخضار المشكل والجبن والفواكه المتميزة أيضا، فغذا كنت تبحث عن قضاء نزهة مميزة تجد فيها البهجة في مكان راقي بعيدا عن ضوضاء المدينة، لذا فإن مطعم Bullona  في فندق Four Seasons، بجوار النيل، يلبي احتياجاتك من أجواء لطيفة وطعام جيد وخدمة مثالية، مع ديكورات مميزة تلاحظها مع بداية دخولك المكان، وتضم القائمة  مجموعة واسعة من المأكولات البحرية الطازجة في شكل المقبلات والسلطات والمكرونة، مع قائمة مخصصة لشرائح اللحم، إضافة إلى خيارات نباتية مبتكرة وكل ذلك محضر بواسطة الشيف الإيطالي كريستيان ليسي. 

ممكن تطلب إيه؟

Pink Argentinian Prawns and Scampi

قبل الأطباق الرئيسية، ننصحك بتجربة سلطة الخرشوف الذي تُعد بواسطة البخار، وطعمها مميز وذات نكهة قوية، في حين أن طبق Pink Argentinian Prawns and Scampi  المميز بين أطباق السي فود، لأنه عبارة عن جمبري أرجنتيني بلونه الوردي المثير، ويمكنك طلب أيضًا جراد البحر الكندي، وأفضل أطباق المقبلات كان طبق bruschetta ويجمع بين الجمبري والأفوكادو وكبد الأوز والاسكالوب على مربع من خبز البريوشن، وكان الجمع بين الاسكالوب وكبد الأوز جيدا بشكل غير متوقع. 

 
الباستا بتتحضر قبل ما تتقدم

ٍCanadian lobster spaghetti 
تتميز المطاعم الإيطالية بالباستا الشهية لأنهم يحضروها بطريقتهم الخاصة، فما بالك إذا كانت مكونات الباستا تُحضر بأيدي الشيفات يوميًا  قبل تقديمها لك مباشرة، ويمكنك الاختيار بين الباستا الطويلة أو الباستا القصيرة، وأشهى الأطباق كانت الإسباجتي مع جراد البحر الكندي. 

بالرغم من أنك نباتي هتاكل عادى

 شوربة طماطم 

لم تنتشر المطاعم التي تقدم الأكل للنباتيين، ولكن بعض الأماكن تقدم المنيو النباتي الذي يحتوي العديد من السلطات، ومنها سلطة القرنبيط بالكريمة أو شوربة الطماطم. 

مينفعش تفوت الحلويات الإيطالية 

مورينج إيطالي 

أجود أنواع الشوكولاتة مع طهاة مخصصون للحلويات والكيك، يقدم المطعم التشيز كيك بمختلف النكهات كما يقدم التراميسو بالشوكولاتة والبن البرازيلي، والمورينج الإيطالي الذي يقدم بالكريم شانتيه والتوت.

الديكور

مطعم Bullona  

أسطح الطاولات الرخامية الأنيقة والأرائك الرمادية الفاخرة والواسعة، هي أول ما يشدك في المكان، وقد تعتقد أن هذا كل شيئ، ولكنك ستلاحظ أيضا الديكورات واللوحات الموجودة على الحائط والتي تعكس الثقافة الإيطالية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022