leftlogo
advertisement

في مطعم Carusos.. البيتزا باي غرقانة جبنة والبيتزا برجر تجنن «جرب الاتنين»

A A A
Carusos
Carusos

أكيلة البرجر لديهم فرصة رائعة لتجربة واحد من أهم مطاعم البرجر الأمريكي في القاهرة، ففي Carusos في مول سيتي ستارز، سيتعرفون على طرق جديدة لتناول البرجر، كما يمكنهم تجربة البيتزا برجر، والبيتزا باي وهى أحد اختراعات المطعم المُميزة، ويُقدم لكم Food Today مجموعة من الأكلات المُميزة للمطعم للاختيار منها فى حال قررتم زيارته.


1- البيتزا برجر

بيتزا برجر
ما رأيك في استبدال عيش البرجر بقطعتين من البيتزا؟ قطعة من البيتزا ثم الخضروات وبعدها قطع البرجر، والجبنة الشيدر، ثم طبقة أخرى من قطعة البيتزا، تتناول البرجر والبيتزا معًا في آن واحد، الكلاسيك تُقدم من البرجر والخس والطماطم وصوص الجبنة وصوص كاروزوس الخاص.



كلاسيك بيتزا برجر
أما الهاليبينو فهى لمُحبي الطعم الحار حيث قطع فلفل الهاليبينو بين البيتزا وقطعة البرجر، التي تختارها من اللحم أو الفراخ حسب رغبتك، إذا كنت تُحب الطعم المُدخن، فالبيف بيكون فيُمكنك الحصول على بيف بيكون بيتزا برجر،مع صوص الباربيكيو أيضًا الذي يُعزز الطعم.
المشروم والسوسيس سويًا مع قطعة البرجر أيضًا يُقدمون طعمًا رائعًا مع صوص الجبن والكاروزوس.


2- البيتزا باي

بيتزا باي
طريقة عمل بيتزا الباي تعتمد على أن مكونات البيتزا من الخضراوات والفراخ أو المشروم أو اللحم تكون مع الكثير من جبن الموتزريلا، وتُغطي عجينة البيتزا بكل هذه المُكونات من الأطراف، وهي مُتوفرة بالمشروم مع صوص جبن والمتزريلا، وبشرائح من الفراخ والبصل والفلفل الأخضر مع صوص الباربيكيو وكل ذلك في جبن الموتزريلا، ويوجد بيتزا باي بالهوت دوج أيضًا.
البيتزا باي هي اختراع مُناسب بشدّة لمُحبي الأكل الذي يحتوي على الكثير من الموتزريلا.


لو نباتي تاكل إيه؟

فوتوتشيني بالخضراوات
هل توقعت أن تجد أكل نباتي أو صيامي في Carusos؟ وسط كل هذه الكمية من البرجر والبيتزا ستجد أطباقًا متنوعة تناسب النباتيين، منها بيتزا الخضراوات، وبيتزا المارجريتا، وبيتزا بالسي فود والتونة.
والباستا أيضًا، فيوجد باستا بالخضراوات والريد صوص، والتونة مع الريد صوص أيضًا، يُقدم أيضًا برجر نباتي من البطاطس، وبطاطس هاش براون.

المكان: سيتي ستارز مول - الدور السادس.
التليفون: 01032732021

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022