leftlogo
advertisement

قبل ما تسافر دهب.. اعرف أشهر المطاعم هناك "هتاكل وترقص وتغني"

A A A
Image1_3202231702568771727
أشهر مطاعم دهب

في هذا الوقت من السنة وقبل بداية فصل الصيف، يتجه معظم الناس إلى المصايف والمناطق الساحلية ومن ضمن الأماكن الشهيرة، منطقة دهب، التي تعتبر واحدة من أيقونات السياحة في مصر والعالم.. هذه المدينة التي سترغب في العودة إليها مرارًا وتكرارًا.

وتتضمن أماكن السياحة في دهب العديد من المواقع والمعالم التي تستحق الزيارة، ومنها المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق والمأكولات عالية الجودة ونأخذك في جولة مع أشهر وأفضل مطاعم دهب التي تتميز ببراعة التفاصيل والديكورات التي تتميز بأن أغلبها عبارة عن "قعدة عربي" وأمامك العازف المحترف ويمكنك الرقص والغناء والأكل على البحر لتكتمل تجربتك وسط الأجواء الساحرة. 


مطعم Every Day

 مطعم Every Day 
هو أشهر المطاعم الموجودة في دهب، ويقدم أكلاته ومشروباته على أنغام الموسيقى من جميع أنحاء العالم، حيث يقدم وجبات الإفطار، المأكولات الشرقية والعالمية، والحلويات، ويتميز بديكوراته الرائعة مع "المرجيحة” الشهيرة فوق الماء الذي  يأتي السياح إليها لالتقاط أجمل الصور كما تقام فيه حفلات بشكل يومي ويعد مكانا مناسبا للأصدقاء والعائلات. 

مطعم مخبز رالف الألماني


 رالف جيرمن
اشتهر بمخبوزاته الطازجة وحلوياته الغربية على الطراز الألماني، ويقصده الناس دائمًا في وجبة الفطور ويمكنك طلب الكرواسون أو الدنش وتشكيلة ممتازة من الخبز الطازج.

مطعم أتانور

مطعم أتانور
لمحبي الأكل الإيطالي سواء بيتزا أو باستا، هذا المطعم يعرف جيدًا ما هو المطبخ الإيطالي ويعتمد في أكلاته على أجود المكونات لذا يُقدم أفضل أنواع الباستا بأشكالها ونكهاتها الإيطالية، ومنها البيتزا الرفيعة، كما يقدم ساندويتشات البرجر البيتي ويشتهر أيضًا المطعم بالتشيز كيك والشوكولاته.

مطعم على بابا

احدى السياح في على بابا

مطعم على البحر يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة ووجبات الإفطار،  ويحظى بشعبية كبيرة بين زوار مدينة دهب بسبب إطلالته الرائعة على البحر، وسمعته الطيبة، وموظفيه الودودين، فضلاً عن قائمة أطباقه المتنوعة التي تلبي كافة أذواق الزائرين، بما في ذلك أطباق المأكولات البحرية واللحوم إلى جانب الدواجن والمشويات الرائعة.

مطعم رامز وبولا


خارج مطعم رامز وباولا
مطعم رامز وبولا يهتم بأكيلة الطعام الإيطالي، ويعمل بالمكان طهاة إيطاليون ويقدم المعجنات والمخبوزات بجانب الباستا والبيتزا ولكن نعدك بأن طعم المعجنات دائمًا طازج في أي وقت من اليوم سواء كان فى النهار أوالليل، وبالنسبة للبيتزا الإيطالية يتم تسويتها في فرن الحطب الذي يجعل قشرتها رقيقة ومقرمشة. 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022