leftlogo
advertisement

قضي يومك مع سلاطين الأكل.. أشهر 3 مطاعم تركية في مصر

A A A
unrecognizable-friends-eating-at-table-2022-01-26-22-18-14-utc
تناول الطعام

تجربة جديدة بانتظارك للسفر معك إلى تركيا وتجربة أشهر الأكلات التركية المميزة من معجنات ومشاوي تركية لذيذة بتتبيلة لا تقاوم، فريق "Food Today" يساعدك لاختيار المطعم التركي المناسب لك في مناطق متعددة بالقرب منك في القاهرة والجيزة من الشيخ زايد إلى مدينة نصر.
Bosporus
يعتبر من أكبر المطاعم التركية في مصر، فلديه حتى الآن 5 فروع، مما يدل على الشهرة والنجاح الكبير الذي حققه، ويشمل منيو المطعم قائمة طويلة من الأكلات التركية الشهية، كما يتميز بعروض الطهي أمام الرواد، وكذلك الحفلات الحية التي يستضيف فيها المطعم كبار النجوم.


ويعتبر مطعم Bosporus بوابتك للمطبخ التركي بأكلاته المميزة وخاصة في المشاوي، ونرشح لك تجربة الكفتة التي تقدم بطريقة مميزة، بالإضافة إلى السلطات والمشويات والسندوتشات والحلويات أيضًا كالبقلاوة.

 

وإذا كنت من مُحبي القهوة وأنت في مطعم تركي مثل Bosporus فلا تنسى أن تطلب فنجانًا من القهوة التركية المميزة لديهم، والتي تُطهى على الرمل حتى تستوي حبيبات البن تمامًا.
Turcia
يعد "ترسيا" من المطاعم التركية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بأكلاتها في الشيخ زايد والتجمع الخامس، حيث يقدم مجموعة مختلفة من صواني الإفطار الصباحي المميزة، بجانب المعجنات اللذيذة، والشوربة المتنوعة، مع المقبلات الساخنة والباردة، والمشويات بكل أنواعها.

 

وننصحك على الغداء بتجربة طبق "ترسيا ميكس جريل"، وهو عبارة عن تشكيلة مشويات من لحم الضأن والدجاج، والكباب وريش الضأن، وأجنحة دجاج وشيش طاووق.

ويمكنك أيضا تجربة سلطة الفتوش التي ستجدها في مطعم "ترسيا" بطعم جميل مع دبس الرمان وزيت الزيتون وقطع التوست المحمص المقرمش، كما يقدم المطعم العديد من الحلويات، ومنها البقلاوة والتي تعد من الحلويات المفضلة لدينا كمصريين وفي تركيا أيضًا، ولهم طريقة رائعة في تحضيرها.
السلطان أيوب
مطعم السلطان أيوب هو مطعم تركي يشتهر بتقديمه الأكلات التركية بجودة عالية بفروع في القاهرة والإسكندرية، ليقدم مطعم "السلطان أيوب" الفطائر والسندوتشات والفتة بالإضافة إلى صحون عربية مع المشويات المتبلة على الطريقة التركية اللذيذة.

أما عن أكثر أطباق الشاورما تميزًا فهي "سبيشيال دجاج السلطان"، ويتكون من شرائح شاورما دجاج متبلة بتتبيلة تركية مع خيار مخلل، ثومية، بطاطس، الصوص التركي المميز، شرائح جبنة شيدر و رومي مدخن.

 

ولعشاق الأكل الحار، يمكنهم تناول سندوتش لحمة هالبينو، المكون من شرائح شاورما لحم متبلة تتبيلة تركي مع شرائح بصل، ثومية، بطاطس، الصوص التركي المميز، شرائح هالبينو.
 تناول الطعام في مطعم Bosporus

Turcia أكل تركي من Turcia
السلطان أيوب من مشاوي السلطان أيوب


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022