leftlogo

قضي يوم مختلف مع صحابك في وسط البلد.. واعرف هتاكل فين من 9 الصبح لحد بالليل

A A A
happy-friends-taking-selfie-with-mobile-smartphone-2022-01-26-21-16-34-utc
أصدقاء في أحد المطاعم

وسط البلد منطقة خاصة في القاهرة، ولها جو خاص وتأثير مختلف، وهي من المناطق المحببة لقلوبنا، والخروج فيها مع أصحابك يجعلك تشعُر بالدفء، وكُلما غِبت عنها شعرت بالحنين لها ولشوارعها، التي ستستمع بالتجول بها، وبخاصة شوارع طلعت حرب وهدى شعراوي ومحمد محمود، وغيرها من الشوارع التي تحمل لكل منّا ذكريات خاصة، ولذلك يُقدم لكم Food Today برنامج ليوم مختلف في وسط البلد بداية من التاسعة صباحًا، وحتى نهاية اليوم، تعرف على ترشيحاتنا واستمتع بيومك.

تفطر فين في وسط البلد؟

في التاسعة صباحًا بمنطقة وسط البلد، يُمكنك أن تبدأ خروجتك بالحصول على فطورك في أماكن مختلفة، حسب ذوقك، ويُمكنك أن تأخذ فطورك من منيو متنوع في ماكدونالدز، مع قهوتك المُفضلة، أو تتناول فطورك في مطعم "جاد" الذي يعد أشهر المطاعم المصرية وأقدمها أيضًا، أما لو كُنت من مُحبي الفطور الأوروبي، فاستمتع به في كافيه Paul الفرنسي، حيث تُشعرك الديكورات والألوان والأكل بأنك في قطعة ساحرة من "عاصمة النور"، وكأنك سافرت باريس.

وقت الحلو

إذا جاء الوقت المُناسب للحلويات، فأنت في وسط البلد، التي تضم أقدم وأشهر مكان تستطيع أن تشتري منه آيس كريم، أو دنش، أو غيرها من الحلويات والمخبوزات الرائعة، فيمكنك الذهاب إلى حلواني العبد، حيث تجد "طوابير" في الغالب من مُحبي الآيس الكريم الخاص به يقفون أمامه، ولا تُفوت تجربته بالطعم الذي تُحبه، ويُمكنك أيضًا أن تجد ما ترغب فيه من الآيس كريم في حلواني "قويدر"، أحد أشهر أماكن الحلويات في القاهرة أيضًا.


أما الإكلير و"الميل في" والحلويات الفرنسية، فيُمكنك أن تحصل على نسخة رائعة منها في "جروبي"، فهو أول من أدخل تلك الحلويات والآيس كريم أيضًا للقاهرة، ويعد "جروبي" مكان مُناسب للغاية لقهوتك وفطورك الصباحي، ومُناسب أيضًا لأوقات ليلية مميزة مع مخبوزات وحلويات لا مثيل لها.

عاوز تاكل بيتزا في وسط البلد؟

لو كنت من مُحبي البيتزا الإيطالية فأمامك مطعم Cairoma في وسط البلد، والذي يُقدم أنواعًا مختلفة من البيتزا على الطريقة الإيطالية الرائعة من العجين والحشو والأطراف، بأنواع مختلفة، منها المارجريتا والببروني والرانش والسي فود وغيرها.

 

وأيضًا لا تنسى فرع Pizza Hut الموجود في شارع مصطفي محمود، نفس الشارع الذي يوجد به مطعم وكافيه Oldish، وهو مكان رائع لتجلس مع أصحابك أو شريك حياتك، سواء مع الأكلات الرائعة التي يُمكنك أن تحصل عليها أو الديكور المميز والمناسب للغاية للصور التذكارية بهذا اليوم.

سندوتشات شاورما من "شارع الحمرا"

في ميدان طلعت حرب الشهير، ستجد مطعم سوري كبير، والعاملين فيه يرتدون الزي الموحد، وهو طربوش أحمر وبدلة بيضاء، أمام أسياخ الشاورما التي تُشعرك بالجوع لتناولها في السندوتشات السوري، أو الكايزر أيضًا، بجانب فتّات الشاورما الرائعة وسندوتشات شاورما السجق، وكل ذلك ستجده في مطعم "شارع الحمرا".

جو مختلف في مطعم "الكوخ"

هو مطعم مُختلف في كل شيء، بداية من الديكور والكراسي والطاولات التي تشبه فروع الأشجار، وباقة الورد التي تُزين كل طاولة، مع الكثير من صور الإعلانات القديمة والمسرحيات التي تربّينا على مشاهدتها، موجودة على الحائط المُجاور للباب الخشبي القديم، الذي يُعتبر جزءا من ديكور المطعم في الداخل.

 

والمكان رائع لمُحبي الأجواء الكلاسيكية والمختلفة أيضًا، كما أنه مناسب للفطار صباحًا، مع صينية الفطار المصري وبراد الشاي، أو وجبات الغداء المتنوعة بداية من سندوتشات البرجر وحتى الملوخية، وغيرها من الأكلات والمشروبات التي يقدمها المطعم.

kou5
مطعم الكوخ

el3bd 3
آيس كريم العبد


cairoma2
مطعم Cairoma


shar3
سندوتشات شارع الحمرا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022