leftlogo

أمسية الفلانتين الرائعة فى انتظارك

كيف استعدت مطاعم الـ Four seasons لعيد الحب؟

A A A
WhatsApp Image 2022-02-13 at 8.17.54 PM
مطاعم عيد الحب

في مثل هذا الوقت من كل عام، يبحث المحبون عن خطة مميزة لقضاء عيد الحب وفي كل عام تظهر إعلانات لأنشطة جديدة وأماكن من شأنها إثارة إعجابك في هذا اليوم، وليس هناك طريقة أفضل للاحتفال من عشاء على ضوء الشموع وقبل نهاية الأمسية تستمتع بأنواع من الأنشطة الترفيهية.

لا شيء يضاهي جمال قضاء ليلة عيد الحب في مكان يقدر معنى الحب ويقدم ما بوسعه لجعلك في أجواء سعيدة.. مكان يمتلك إطلالة مميزة علي النيل مع وجبتك المفضلة وخدمة مثالية.

في فندق ال Four Seasons  في القاهرة ستجد مطاعم لقضاء هذا اليوم المميز مع أحبابك وفي الأسطر التالية نقترح عليك أهم هذه المطاعم.

 

Zitouni




مطعم Zitouni

الزيتوني هو مطعم مصري مع بعض العناصر اللبنانية، وحصل على سمعة طيبة على مر السنين لتقديم أفضل البوفيهات المفتوحة في المدينة ويميل التصميم الداخلي نحو نمط شرقي أنيق بجدرانه الخشبية المعاصرة، وأنماط جميلة على الأعمدة والأقواس ومقاعد مريحة، وكلها مدعومة بإطلالة مذهلة على النيل، بالإضافة إلي جمال الطعام المصنوع من المواد الأورجانيك الصحية.. وإذا أردت تجربة قضاء هذا اليوم المميز فلا تتردد فى الذهاب إلى Zitouni.
رقم الحجز: 227916800


Bullona

couples من مطعم Bullona


قطعة صغيرة من إيطاليا في قلب القاهرة، ويقدم  Bullona أطباق المكرونة المصنوعة يدويا مع خبز إيطالي طازج من الموقد الخشب، ولدى المطعم منيو خاص في عيد الحب لكل من يبحث عن عشاء مندمج في الروح البحرية، مع موسيقى يلعبها فنان عالمي ليضيف أجواء من الحماس والحيوية إلي أمسيتك.
رقم الحجز:227917111


8 restaurant

مطعم 8 Restaurant



أطلق علي هذا المطعم الصيني الرقم 8 لأن هذا يمثل الرقم الأكثر حظًا في الثقافة الصينية، ويقدم أمسية خاصة في ليلة عيد الحب حيث يمكنك تجربة 6 من الأطباق الصينية الأصيلة.
رقم الحجز: 227916888


La Galerie

شيكولاتة مقدمة من مطعم La Galerie



لا يمكنك إنهاء أمسيتك بدون الحصول على الحلوى المقدمة من أيدي الشيف Patrick Moreau  وفريقه المتخصص في إعداد بوفية الحلويات.. وبعد الانتهاء من حلوتك ستقدم فرقة موسيقية حفلة لتدخلك في أجواء السهر والفرحة، وسيلفت المكان نظرك بسهولة في قلب الفندق لأنه أنيق ومزين بالديكورات الجميلة.
رقم الحجز: 227916800

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022