leftlogo
advertisement

كيف زادت عضلات Tom Hiddleston لأداء دور Loki رغم نحافته؟

A A A
توم هيدلستون
توم هيدلستون في جلسة تصوير
بجانب أدواره المميزة وجهوده التمثيلة القادرة على تحويل جسده، إلا أن Tom Hiddleston يمتلك جسدًا نحيفًا بشكل طبيعي، ويمكنك رؤية هذا الجهد من خلال اكتسابه لحوالي 10 كيلوجرامات للعب دور Loki، لكنه لا يهتم بنظامه الغذائي فهو يبقي الأمور بسيطة من خلال التركيز على البروتين وتجنب الوجبات السريعة، ويتمسك بالخيارات الصحية والطبيعية مثل الدجاج والخضروات، تعرف على تفاصيل نظامه الغذائي وتمرينات أدوار أفلامه المختلفة - كما ذكرها موقه "Fitness Clone".

دايت Loki
توم هيدلستون مع المعجابين في إحدى المهرجانات

لا يتضمن نظام Loki الغذائي أي نوع من التخطيط بخلاف تناول الأطعمة الكاملة، فكان يختار اللحوم الخالية من الدهون مثل الدجاج والديك الرومي والخضروات بأنواعها والكربوهيدرات التي تحتوي على الألياف مثل الأرز البني والبطاطس.

الكثير من البروتين
 توم هيدلستون أثناء تصوير 3 Kong Skull Island

يركز هيدلستون على الأطعمة الغنية بالبروتين ومنخفضة الكربوهيدرات، فإنه لا يحب اللحوم الحمراء ويفضل تناول مشروب بروتين Whey على ستيك اللحم كمثال، لكن أثناء تصوير فيلم"3 Kong Skull Island" في فيتنام أتيحت له الفرصة لتذوق لحم الماعز وقام بتجربته.

نحيف بس رياضي
هيدلستون هو أحد هؤلاء الرجال المحظوظين الذين يتمتعون بالنحافة بطبيعتهم، ومع ذلك لايزال يعمل على الحفاظ على لياقته البدنية من خلال التدريبات الشاقة.

التدريبات اليومية
يمارس هيدلستون التمارين لمدة 5-6 أيام في الأسبوع، فإنه يركض ويرفع الأثقال، ويمنح نفسه يومًا أو يومين إجازة للتعافي.

تمرين لأدوار مختلفة
توم هيدلستون مع الإعلامي جيمي فالون 

بسبب أدوار هيدلستون التي تحتاج إلى متطلبات جسدية من خلال الرياضة مثل دوره في "Loki" فكان يقوم بالتدريب على التحمل والقوة وخفة الحركة، لذا فهو جاهز لأي شيء يتطلبه السيناريو، كما تعلم هيدلستون كيفية ركوب الخيل لصالح فيلم "War Horse" للمخرج "ستيفن سبيلبرج"، وقال إنه كانت تجربة قاسية وسقط كثيرًا من فوق الحصان.

تدريبات متنوعة
 Tom Hiddleston في زيارة تابعة لليونسيف

يعتبر هيدلستون أن الإحماء هو جزء مهم من روتينه، ويقوم دائمًا بالإحماء قبل رفع الأوزان، كما أنه من أشد المعجبين بالجري، فيركض فوق الثلاث أميال في الجولة الواحدة، ويستمتع برياضة المشي لمسافات طويلة ويحب الرقص.

روتين بناء القوة
يرفع هيدلستون أوزان الحديد بهدف الحصول على مظهر عضلات قوية، ولكن دون المساومة على المرونة، فبدلاً من التدريب مثل كمال الأجسام، يقوم بعمل روتين لكامل الجسم يهدف جميع مجموعات العضلات الرئيسية خلال كل جلسة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022