leftlogo
advertisement

لأصحاب الكيتو.. 6 سندوتشات جديدة من Buffalo Burger خالية من الكربوهيدرات

A A A
buffalo Burger
buffalo Burger
يبحث الكثيرون عن وجبات صحية ومفيدة، وفي نفس الوقت لا تفسد النظام الغذائي الخاص بهم، ومن بينها الكيتو دايت، والذي يتم فيه الامتناع تماما عن تناول الكربوهيدرات، واستبدالها بالدهون، حيث تزيد قدرة الجسم على حرق الدهون، ثم يتم تحويلها إلى "كيتونات" في الكبد، لتمد الدماغ بعدها بالطاقة.
فإن كنت من مُتبعي نظام الكيتو دايت، وتمتنع عن الكربوهيدرات، ومنها الخبز بالطبع، فستقف حائرًا أمام Buffalo Burger ماذا تأكل، وكيف تأكل، وأنت لا تتناول الخبز.
لا يتمكّن الكثيرون من الصمود أمام بافالو برجر، بسبب الجودة التي يتميّز بها دائمًا وطعم اللحمة الرائع، لذا يُقدم المطعم 6 سندوتشات جديدة خصيصا لأصحاب الكيتو دايت.

1- Lettuce Wrap

Lettuce Wrap
برجر من اللحم الصافي بدون دهون، داخل قطعه كاملة من خس الكابوتشا مع الجبنة الشيدر ويقدم مع كوب صوص البافالو الكريمي.

2- Shitake Mushroom

Shitake Mushroom
مشروم سوتيه مع الجبنة الشيدر مع برجر اللحم الصافي، داخل قطعة كاملة من خس الكابوتشا ويقدم أيضًا مع كوب صوص المايونيز الكريمي.

3- Bacon Mushroom Jack

Bacon Mushroom Jack
قطع من البيكون البقري مع المشروم السوتيه الخفيف، والجبنة الشيدر وبرجر اللحم الصافي داخل قطعه كاملة من خس الكابوتشا ويقدم مع كوب صوص المايونيز الكريمي.

4- Cholo's

شرائح هالبينو وجبنة شيدر، وبرجر اللحم الصافي داخل قطعه كاملة من خس الكابوتشا ويقدم مع صوص بافالو الكريمي.

5- Skinny Buffalo

skinny burger
برجر مشوي مع جبنة شيدر، صوص الثاوزند ايلاند وعيش صحي ولذيذ.

تطلب إيه جنب السندوتشات؟
يُمكنك التحلية بكوكيز مخبوزة مع الشوفان والزبيب الأسود، صحية وبدون سعرات حرارية عالية، أما المُقبلات فكلها تُناسب مُتبعي الكيتو دايت، وإن كان بعضها ذات سعرات حرارية عالية كالبطاطس، والبطاطس بالجبنة، والبطاطس الكيرلي، لكن أيضًأ يوجد مُقبلات صحية أخرى مثل الكول سلو.

التليفون: 19914
الموقع الإلكتروني : https://thebuffaloburger.com/home
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022