leftlogo
advertisement

لسكان الشيخ زايد.. في مطاعم Walk of Cairo هتتغدى مع نيللي كريم وشرين رضا

A A A
woman-eating-salad-on-a-cafe-terrace-2022-01-18-23-53-59-utc
امرأة تتناول الطعام
على الرغم من حداثة الافتتاح، إلا أن Walk of Cairo استطاع أن يكون المكان المُفضل لخروجة الويك أند، خاصة لسكان منطقتي الشيخ زايد و6 أكتوبر، بالإضافة إلى تردد العديد من الفنانيين والمشاهير عليه، وجاء ذلك النجاح بسبب تنوع المطاعم والأنشطة المتواجده هناك، ليكون مكان مثالي لتستمتع بالوقت مع أصدقاك أو عائلتك بجانب تناول ألذ الأطباق المتنوعة.

L’Avenue
"في طبق واحد يمكنك الحصول على النكهات الفرنسية والإيطالية والآسيوية"، هكذا يروج مطعم L’Avenue لنفسه، والذي وصل من بيروت إلى مصر لينقل ثقافة المطبخ العالمي، فستجد منيو متنوع يجمع أشهى الأطباق مثل لحم البقر المتبل مع جبن البارميزان زيت الزيتون، سكالوب مع الشمندر، سلمون وتونا مع صوص التارتار، بالإضافة لمجموعة كبيرة من المأكولات البحرية والمشويات، وألذ أصناف المقبلات ومنها كرات الدجاج، سلمون مدخن، تونة متبلة مع خضار. 

كما لاقى المطعم إقبالا كبيرًا من رواد مدينة الشيخ زايد، بسبب الأجواء الرائعة والأطباق الشهية، وأصبح الوجهة المُفضلة لبعض النجوم، واعتاد الهضبة عمرو دياب على قضاء بعض الوقت هُناك، فظهر في أكثر من مناسبة بالمطعم، وهو من الأماكن المحببة للنجمة نيللي كريم، فهي تتردد عليه من حين لآخر برفقة أصدقائها للاستمتاع بأشهى الوجبات ولقضاء سهرة رائعة، كما يظهر الفنان تامر هجرس بشكل مستمر هناك، بالإضافة للنجمة شيرين رضا، التي ظهرت هناك في أكثر من مناسبة.


Boho Bun
واحدة من أفضل عربات البرجر في مصر، خاصةً وأنها تتميز في تحضير البرجر بأشهى الوصفات، وتتبيلة اللحم ونوع العيش المستخدم في إعداده، واشتهرت بأجود المكونات وأفضل أنواع اللحوم والخبز مع أطباق جانبية من الدونتس الطازج، وهو ما أكسبها شهرة جعلها تتوسع بافتتاح أكثر من فرع في أنحاء القاهرة.

وكل ذلك جعل من Boho Bun أكثر من مجرد عربة طعام، فالأجواء التي تحيط بالعربة وديكوراتها المميزة التي تضيف روح من البهجة في المكان، بجانب الاهتمام بالتفاصيل الذي سيدفعك لتكرار التجربة مرة أخرى، لاسيما أنه يمكنك بعد تناول وجبتك المفضلة، الحصول على الحلو وهو الدونتس الفريش والطازج والتقاط صور مبهجة في المكان.


Seray
المطبخ اللبناني يتميز بتنوع المقبلات أو أطباق "المزة" كما يطلق عليها في لبنان، وفي مطعم "Seray" ستجد أطباق متنوعة من "المزة"، فيمكنك الاستمتاع بالتبولة بالبرغل والبقدونس والطماطم، أو سلطة "الفتوش" الشهيرة بلبنان، أو تجربة مذاق مختلفة مع سلطة الزعتر والجرجير والشمندر، وبالطبع لن ننسى ورق العنب البارد بدبس الرمان، بجانب صلصة الحمص، واللبنة بالثوم.

أما المشاوي اللبنانية فلا يُعلى عليها في المذاق المتميز، فيمكنك الاستمتاع بأطباق الميكس جريل من الدجاج واللحم المشوي، أو ريش الضأن المشوية، كما يمكنك تجربة "كباب الخشخاش" المكون من لحم مفروم مشوي وملفوف مع البقدونس والفلفل والثوم، أو "Eggplant Kebab" لمحبي الخضروات.

 عمرو دياب في مطعم L’Avenue

مطعم BohoBun البرجر في مطعم BohoBun

 الأجواء في مطعم Seray

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022