leftlogo
advertisement

لعشاق اللبناني.. 3 مطاعم في القاهرة كأنك في بيروت

A A A
299208140_191947843262254_5614344410893870283_n
أكلات لبنانية

الأكلات اللبنانية هي من الأكلات المتميزة واللذيذة جداً وقد انتشرت بشكل كبير في مصر وأصبح كل المصريين يحبون هذه الأطباق وهذا إن دل على شيء فهو يدل على جودة الأطباق التي تقدم داخل هذه المطاعم لذلك فريق Food Today سوف يرشح لك ثلاث مطاعم مميزة في الأكلات اللبنانية الرائعة.

مطعم Aura
لا يُمكنك مقاومة المشاوي اللبنانية أبدًا، فهي مُختلفة عن أي من المشاوي في أي مكان آخر، وإذا بدأت بالدجاج المسحب من أيدي الشيف "أحمد الزغبي" بالمطعم المتواجد بالفور سيزونز، ستتعرف على طعم مُختلف تمامًا للدجاج لم تُجربه من قبل، مع تتبيلة الطماطم والثوم وزيت الزيتون.

 

وإن كنت من مُحبي الجمبري، فلا تُفوت فرصة تجربة طبق "الجمبري بروفنسال" وهو جمبري سوتيه مع الثوم، والزبدة، والكزبرة، والليمون، وكل ذلك مطبوخ في مَرقة سي فوود تُعزز الطعم وتُضيف له نكهة مختلفة، ويُقدم مع أرز مدخن رائع، كما أن الشيش طاووق يتبّل بتوابل لبنانية مميزة.
ويتواجد في بورتو كايرو مول.

مطعم فيروز
مطعم "فيروز" يتميز بتقديم الطعام اللبناني اللذيذ مع أجواء راقية تشعرك بلمسة أهل لبنان، ويتضمن منيو المطعم أكلات متنوعة من المازة اللبنانية سواء الباردة أو الساخنة مثل سلطة الفتوش وورق العنب بدبس الرمان، والأطباق الرئيسية المختلفة من "دجاج مسخن" المكون من راب دجاج مشوي مُتبل، مع خبز لبناني، بصل، سماق وصنوبر.

 

أما إن كنت من محبي اللحم فعليك اختيار "كباب ضأن وكفتة" والمكونة من لحم عجل مشوي، مع أسياخ لحم بتلو مفروم متبلة بالأعشاب مع البصل، ويمكنك أن تختتم وجبتك بحلويات شرقية لذيذة وبخاصة البقلاوة بالفستق والكريمة.
ويتواجد في مدينة نصر.

مطعم Mounai
في مطعم "موناي" بالتجمع الخامس ستشعر أنك تجلس برفقة عائلة لبنانية في العاصمة بيروت، بدايةً من شيف المطعم وأصحاب المكان وصولاً إلى العاملين، وستعتقد أن جميعهم قد أتوا حديثًا من لبنان، ويقدم المطعم منيو مليء بالأكلات اللبنانية، والتي تتضمن أصناف متنوعة بدايةً من قائمة الإفطار التي تشمل أشهى الأطباق والمناقيش والسلطات اللبنانية المتنوعة، وفي قائمة الغداء، ستجد فتة الجمبري المميزة، وأطباق المشويات المختلفة، بالإضافة للمأكولات البحرية والأسماك، بالإضافة لقائمة كاملة لمتبعي النظام النباتي والتي تتناسب مع جميع الأذواق، أما العشاء فستجد أشهى الأطباق المتنوعة والمزات الباردة والساخنة، وقائمة متنوعة من ألذ الحلويات اللبنانية المختلفة.

279209560_165866135870425_4311600997144101156_n
مشويات لبنانية

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022