leftlogo

لو بتحب البان كيك.. 3 مطاعم متخصصة في عمله والأخير نباتي

A A A
بان كيك
بان كيك

البان كيك يعتبر من الأطباق الشهيرة على الإفطار وتختلف المكونات التي تُضاف عليه من العسل والفواكه إلى الشوكولاتة والصوصات المختلفة مثل الكراميل واللوتس وأشياء أخرى.

 

ولتناول بان كيك مثالية في مصر، فريق "Food Today" يرشح لك بعض الأماكن المتخصصة في تقديم ألذ قطعة بان كيك "فلافي" وتذوب في فمك من أول قضمة.

IHOP


سواء كنت من محبي سلسة مطاعم IHOP حول العالم أو كنت من محبي الـ Pan Cakes بشكل عام، فننصحك بتجربة الإفطار في IHOP بفرعه الأول في مصر في مول كايرو فيستفال بالتجمع الخامس، وتناول البان كيك الشهية والمتميزة، وإذا كنت تبحث عن طعام الغداء أو العشاء أو أفكار لتناول الطعام في وقت متأخر من الليل فيمكنك الذهاب إليه أيضًا.


دائمًا كان يركز مطعم IHOP على الإفطار، ليشتهر بتقديم البان كيك بالإضافات المتنوعة والخبز المحمص الفرنسي والعجة، ثم توسعت قائمة طعام الإفطار لاحقًا في الثمانينيات لتشمل عناصر الغداء والعشاء.

 

فيقدم أيضًا قائمة من أصناف الغداء والعشاء مثل السندوتشات والبرجر والسلطات، فيمكنك تجربة البرجر المميز من "آيهوب" المكون من شريحة اللحم المشوية مع الخس، حلقات البصل، قطع الخيار المخلل والصوص الخاص بهم، ليُقدم مع البطاطس المقلية.

Ovio


يمكنك تجربة تناول الإفطار كأنك في إحدى المطاعم الأوروبية التي تتميز بأناقة عالية وديكور وأجواء رائعة فيOvio، لتتناول البان كيك المميز هناك بالإضافات المختلفة والصوصات المميزة من الشوكولاتة والفانيليا والعديد من الخيارات الأخرى.

 

ليقدم المطعم 3 أنواع مختلفة من البان كيك، فيمكنك الاستمتاع بثلاثة طبقات من البان كيك محشوة بكريمة الفراولة وقطع الموز والفراولة الطازجة، مغطاة بصوص شوكولاتة الحليب البلجيكية ومع حبوب الشوكولاتة الداكنة، وتقدم مع بسكويت العسل والفراولة. 

كما يقدم المطعم الفطار الحلو مثل البان كيك المكون من ثلاث طبقات مع إضافة صوص شوكولاتة الحليب البلجيكية مع صوصات مختلفة سواء التوت المشكل أو الشوكولاتة، والفواكه المختلفة، ويقدم مع آيس كريم الفانيلا والفراولة والكيوي الفريش وسكر البودرة.

Be Good to You


إن كنت تحافظ على الأكل الصحي في نظامك، أو تتبع نظام دايت مخصص أو نباتي، فمطعم Be Good to You يقدم أكلات تهتم بالنباتيين ومعدة بمكونات صحية، فستجد هناك أطباق اللحوم إلى جانب اختيارات نباتية وvegan، لتجد فُرصتك الأكبر في الحصول على مطعم يُقدم أكل صحي بمُختلف أنواعه.

 

أما الحلويات والسموزي والعصائر، فيمكنك أيضا الحصول على بان كيك خالية الجلوتين بالشوكولاتة والموز، أو برجر بسُعرات حرارية قليلة، وكل ذلك وأكثر تجده في فرع Be Good to You بالقطامية هايتس.

 بان كيك ihop

 بان كيك بلجيكي من Ovio

Be Good to You بان كيك نباتي من Be Good to You


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022