leftlogo

لو بتدور على فطار خفيف بأجواء فرنسية في القاهرة.. تختار Simonds ولا Paul؟

A A A
كرواسون
امرأة تتناول الكرواسون الفرنسي

أجواء فرنسية وأناقة بلمسة من الزمن الجميل تنتظرك في مطعم Simonds الذي يقدم مخبوزات ومعجنات متنوعة، بجانب الحلويات الشرقية والغربية ووجبات إفطار لذيذة، أو مطعم Paul الذي جاء من فرنسا خصيصًا ليقدم لك وجبة إفطار فرنسية أصيلة من الكرواسون السادة أو المحشي مع القهوة المُفضلة لك.

Simonds

بدأت رحلة Simonds منذ 1898، أي من أكثر من 100 عام، ليقدم المخبوزات عالية الجودة والمعجنات الفرنسية والشرقية والقهوة، فيتميز Simonds بالكابتشينو الأكثر أصالة  في مصر، ونضمن لك أنك ستحصل على أفضل قطعة كرواسون لأن المأدوات المستخدمة في صناعته إيطالية أصلية، وتحضر المنتجات يوميًا طازجة وبانتظام، بالإضافة إلى كون المكان يعد الوجهة المُفضلة لعشاق الحلوى والكيك والحلويات الشرقية الرائعة وأفضل من يقدم "الدانش" في مصر.

الفطار في Simonds

منيو الإفطار في Simonds سيخطف قلبك، حيث يقدم المخبز قائمة كاملة للإفطار متنوعة الأصناف بمذاق باريسي سيجعلك تعود إليه مرة أخرى في اليوم التالي، ومن أهم ما يميز وجبة الإفطار التنوع في الأصناف، إذ تجد كرواسون بمكوناته الشهية مثل الجبنة أو السجق والبسطرمة والسيمون فيميه، وبيض المخفوق، وبان كيك الشوكولاتة والفواكة.

 

ويقدم المكان أيضًا مشروبك المفضل من العصائر الفريش أو القهوة كهدية مع وجبة الإفطار، أما إن كنت فقط تريد المخبوزات، فيمكنك تناول الباتيه، البيتزا، عيش باجيت أوالدانش، أما الساندوتشات فتتنوع ما بين حلوم مشوي بالكينوا، وروست بيف وسلمون مدخن.

Paul

يعتبر من أشهر المطاعم الفرنسية الموجودة في مصر، حيث بدأ في فرنسا في عام 1889 ومن ثم انتشر خارجها حتي وصل إلى مصر، وفتح أكثر من 12 فرعا في جميع أحيائها، ونستطيع القول بثقة انه يقدم أفضل وجبات الفطور وأفضل كرواسون ومعجنات، وستعرف ذلك فور دخولك من أبواب Paul، حيث تحاوطك رائحة المخبوزات الطازجة، التي تثير شهيتك حتى وإن لم تكن جائعًا، ولا يتوقف الأمر عند تقديم وجبات الفطور فقط، بل تجد منيو الطعام يحتوي علي أكثر من 50 وجبة فرنسية وغير فرنسية.

إفطار فرنسي من Paul

إذا كنت من هواة المخبوزات، فتجربة مطعم بول الفرنسي المتميز مُناسبة لك للغاية، إذ يقدم المطعم مخبوزات فرنسية مثل الكرواسون السادة والمحشي والميني سندوتش بمختلف أشكالها، بالإضافة إلى السلطات المميزة، والسندوتشات الحادقة والكريب الحادق، لتستمتع بهذه المخبوزات والمعجنات على الإفطار مع كوب القهوة المُفضل لك.

 

ويمكنك تناول اسبرسو أو كابتشينو وفلات وايت، أو يمكنك الاستمتاع بالاسبانيش لاتيه أو آيس كوفي مع الكرواسون السادة أو كرواسون باللوز، والميني سندوتش المحشو بمكونات مختلفة مثل الجبن والسوسيس.

أصناف متنوعة من قائمة الإفطار في Simonds أصناف متنوعة من قائمة الإفطار في Simonds

الكرواسون في Simonds الكرواسون في Simonds

الاستمتاع بتناول القهوة في Paul الاستمتاع بتناول القهوة في Paul

مخبوزات Paul مخبوزات مطعم Paul

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022