leftlogo
advertisement

لو زهقت من الأكل التقليدي جرب الفرايد تشيكن واستمتع بالقرمشة من هذه المطاعم

A A A
بروست الدجاج
تناول الفرايد تشيكن

إن كنت من عشاق الفرايد تشيكن والاستربس المقرمشة، بجانب سندوتشات الفرايد تشيكن المختلفة بالصوصات المتنوعة، فريق "Food Today" يرشح لك بعض مطاعم الفرايد تشيكن المتميزة في العديد من المناطق المختلفة، لتستمتع بالقرمشة الحقيقية مع أصدقائك ولتختار ما يناسبك.

Kabotsha
مطعم Kabotsha Fried Chicken & Burger، يأتي على رأس تلك المطاعم التي تقدم أكبر قطعة فرايد تشكين، ورغم عمره القصير في السوق، إلا أنه استطاع أن يحصل على تقييمات عالية على صفحات اكتشاف المطاعم الجيدة، ويبدو أنه قرر أن يدخل في المنافسة عن طريق تقديمه قطع بحجم كبير من الفرايد تشيكن المقرمش اللذيذ مع صوص الجبن الشيدر الشهي.

وإذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون تناول وجباتهم مع الصوصات، يمكنك الذهاب والاستمتاع بأكبر عروض للفرايد تشيكن مع الصوصات في Kabotsha الموجود في شارع فيصل، وأيضًا الاستمتاع بعروض تبدأ من 65 جنيها، والمميز في المكان أنه لا يقدم الفرايد تشيكن فقط، ولكن أيضًا يقدم سندوتشات البرجر، مع نافورة الجبنة الموجودة أمامك لا تنتهي ولا تتزحزح من مكانها حتى الانتهاء من وجبتك.

Heart Attack
يعد "هارت أتاك" من المطاعم المتميزة في تقديم الدجاج الكرسبي المقرمش وقطع الاستربس الكريسبي، بجانب منيو متنوع من سندوتشات الفرايد تشيكن بالصوصات المختلفة، ذلك بالإضافة إلى العروض المستمرة الموجودة في المطعم جميع أيام الأسبوع.

إن كنت من محبي القرمشة يمكنك طلب وجبة "لمة القرمشة" التي تجمع بين الدجاج المقرمش القطع والاستربس، وتحتوي على 10 قطع بروست، 10 استربس، 4 علب أرز كبيرة، 2 كول سلو كبير، 2 بطاطس مقلية كبيرة، 1 جار جبنة، 1 لتر ونصف بيبسي وخبز.

وبجانب السندوتشات وطعم الفراخ المتبل بطريقة مميزة، يقدم المطعم اختراع "نافورة الجبن" التي يمكنك طلبها إذا كنت مع مجموعة من أصدقائك أو عائلتك للاستمتاع بنافورة من الجبن تضيف منها إلى الاستربس أو قطع الدجاج والبطاطس على كيفك.

Chicken & Ribs
المطعم الموجود في أماكن عديدة بالقاهر، ويعتبر من المطاعم الأمريكية الجنوبية الأصلية والمتميزة في مصر، ويقدم تشكيلة رائعة من الفرايد تشيكن، أجنحة الدجاج والأضلاع المشوية ولحم البريسكت، مع أطباق جانبية أخرى لذيذة وشهية، لذا استعد للسفر إلى ولايات أمريكا الجنوبية لتجربة أكلات المطبخ الجنوبي ولكن مع بعض الإضافات المصرية.

ويمكنك الاستمتاع بالفرايد تشيكن المقرمشة من المطعم مع البطاطس المقلية وسلطة الكول سلو والذرة الحلوة، بجانب الدجاج المُقرمش، يقدم المطعم أيضًا صدور الدجاج المطهية بطريقة بطيئة لتكون بمذاق مثالي.

 

وتقدم مع اختيار من الخضار السوتية، البطاطس المهروسة، ذرة حلوة، مكرونة ماك أند تشيز، أما عن اللحم فيمكنك الاستمتاع بالبريسكت التي تُطهى بنفس طريقة الدجاج وتقدم مع البطاطس المهروسة وصوص المشروم وخضار سوتية.
Kabotsha فرايد تشيكن من Kabotsha

 فرايد تشيكن Heart Attack
Chicken & Ribs فرايد تشيكن من Chicken & Ribs


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022