leftlogo
advertisement

لو زهقت من اللحمة في أسبوع العيد.. اكسر الروتين في مطاعم فرايد تشيكن

A A A
ساندوتش الاستيك بالجبنة
تناول السندوتشات

اللحوم المختلفة هي الراعي الرسمي لعيد الأضحى، فأغلب الأشخاص تأكل اللحوم بكل أشكالها من مسلوقة ومشوية والريش والفخذة وكل الأنواع في مختلف الأيام وعلى مدار الأسبوع، إلا أنه بعد انتهاء أسبوع العيد يأتي معه الملل من مذاق اللحم ونرغب في التغيير في الأكلات، ولا يوجد أحلى من الفرايد تشيكن المقرمشة لكسر هذا الروتين، لنقدم لك مطاعم فرايد تشيكن مختلفة ومتميزة في مصر.

Shihlin Taiwan Street Snacks
منيو مطعم "Shihlin" ، ملئ بالاختيارات المميزة، منها الوجبات والسندوتشات، ولكنه مشهور بأكبر قطعة فرايد تشيكن بالفعل، وهي عبارة عن قطعة من الدجاج البانيه المقرمش يُكمن سره في التتبيلة التي أعطته المذاق المميز اللذيذ مع القرمشة المضاعفة، كما يتميز المطعم بأن لديه 5 أنواع من المذاق السبايسي ومقسم على 5 درجات للطعم الحار.

 

ولا ننسى تجربة الـ xxl فرايد تشيكن، وهي قطعة الدجاج العملاقة، ومن مميزات المكان أنه يقدم عروضًا على الوجبات بشكل شبه مستمر، أما الآن فعليك تجربته بنفسك لمعرفة حقيقة لقب أكبر قطعة فرايد تشيكين في مصر.

Section F
تتميز الفرايد تشيكن في المطعم بأنها  طازجة، غير مُجمدة، وهذا ما يُميزها، كما يُقدم المطعم العديد من الـ Boxes المتنوعة لتناسب جميع الأذواق، منها "سيكشن أف بوكس" ويتكون من قطع فراخ بوب كورن مقرمشة 300 جرام مع بطاطس وصوص الجبن.

أما لمُحبي الستربس فلديه وجبة "تشيكن ستربس بوكس" والتي تتكون من من 4 قطع استربس مع بطاطس وكلو سلو وعيش التورتيلا، ويُمكنك أن تطلب الوجبة بـ8 قطع أيضًا، كما يمكنك الاستمتاع بطعم التشيلي فرايز حيث البطاطس مع صوص الشيلي باللحم المفروم وفلفل الهلابينو وتشيز صوص ودريسنج من صوص الرانش.

Kabotsha
مطعم Kabotsha Fried Chicken & Burger، يأتي على رأس تلك المطاعم التي تقدم أكبر قطعة فرايد تشكين، ورغم عمره القصير في السوق، إلا أنه استطاع أن يحصل على تقييمات عالية على صفحات اكتشاف المطاعم الجيدة، ويبدو أنه قرر أن يدخل في المنافسة عن طريق تقديمه قطع بحجم كبير من الفرايد تشيكن المقرمش اللذيذ مع صوص الجبن الشيدر الشهي.

وإذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون تناول وجباتهم مع الصوصات، يمكنك الذهاب والاستمتاع بأكبر عروض للفرايد تشيكن مع الصوصات في Kabotsha الموجود في شارع فيصل، وأيضًا الاستمتاع بعروض تبدأ من 65 جنيها، والمميز في المكان أنه لا يقدم الفرايد تشيكن فقط، ولكن أيضًا يقدم سندوتشات البرجر، مع نافورة الجبنة الموجودة أمامك لا تنتهي ولا تتزحزح من مكانها حتى الانتهاء من وجبتك.
Shihlin Taiwan Street Shihlin Taiwan Street

Section F Section F

Kabotsha Kabotsha


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022