leftlogo
advertisement

لو زهقت من مذاكرة البيت.. هنرشحلك 5 أماكن تذاكر فيها وتاكل حاجة خفيفة

A A A
فتاة تتناول القهوة والكرواسون في المطعم
فتاة تتناول القهوة والكرواسون في المطعم

في موسم الامتحانات والمذاكرة يقع الطالب تحت ضغط كبير ويحتاج إلى التغيير قليلًا من أجواء البيت والمكتب الذي اعتاد المذاكرة عليه، لتزداد قدرته على الاستيعاب وهناك آخرين يحبون "الونس" في المذاكرة، ليشارك وقته مع صديقه أو بمفرده وسط ناس آخرين يذاكرون، ولأن الونس بيحلي أي حاجة، فريق "Food Today" بينصحك تغيير أجواء المذاكرة بالذهاب مع صديقك إلى بعض الأماكن المناسبة للتركيز من أجواء هادئة ومهيئة للمذاكرة.

Starbucks
يعتبر "ستار باكس" من أقدم سلاسل القهوة في العالم، والتي بدأت منذ 1977 ولها فروع حول العالم أجمع، والعديد من الفروع في مصر، كما يعتبر من أشهر الأماكن المناسبة للمذاكرة، لتجد العديد من الأشخاث الأخرى تذاكر في المكان عند ذهابك فلن تشعر بالوحدة.

 

لتذاكر وانت تستمتع بالـ Cappuccino المُفضل لديك، أو الـ Flat White المُميز من ستاربكس، أو بلبن اللوز إذا كنت نباتيًا ولا ترغب في تناول ألبان بقرية، وإن كنت من مُحبي اللاتيه، فـ Starbucks أفضل مكان يُمكنك فيه تناول اللاتيه بنكهات مختلفة، بالقرفة، والفستق، والكراميل، والفانليا، والبندق، ويُقدم ستاربكس أيضًا مكياتو كوفي لمُحبي الاسبريسو مع اللبن، أو بنكهة الكراميل إذا كنت تُفضلها.


يُقدم ستاربكس أيضًا مجموعة من السندوتشات التي يُمكنك تناولها مع مشروبك المُفضل، منها الـ Classic Sandwich الذي يتكون من بيض، جبنة، وبرجر مع صوص السيراتشا، ويُقدم أيضًا الـ White Wrap الذي يتكون من سبانخ، وجبن فيتا، وبيض، أما لو كنت نباتيًا أو تبحث عن أكل صحي فيُمكنك الاستمتاع بـAvocado Spread الشهية والغنية بعناصر الأفوكادو الغذائية.

Qahwa
إن قررت الخروج للمذاكرة مع أصدقائك فى التجمع الخامس أو الشيخ زايد فمطعم "Qahwa" سيفتح ذراعيه ليحتويكم بمنيو يناسب جميع الأذواق بأطباق إفطار تفتح نفسكم للمذاكرة، ليقدم أشهى بيض أومليت وفرنش توست وأشهى الأطباق والسلاطات التي لا يُمكن مقاومتها مع أجواء دافئة وودودة من جميع العاملين بالمكان.

ويتميز مطعم "قهوة" بمنيو متنوع من وجبات الإفطار الشرقية التقليدية والجديدة، فعليك تجربة طبق بيض أومليت بالجبن والديك الرومي الذي يتكون من البيض المخفوق بالجبن مع الخضروات من الطماطم والخس وقطع المشروم المشوحة بالزبدة، أو وجبة الفول والفلافل، اما إن كنت من محبي المخبوزات على الإفطار فعليك تجربة كرواسون اللوز اللذيذ.

Vasko
بعيدًا عن الأجواء الهادئة المناسبة للمذاكرة في جميع فروع المكان، فانت ستستمتع بأحلى كوب قهوة، فبين صفحات منيو كافيه Vasko ستجد أنواعًا مُختلفة من المشروبات ومنها الاسبريسو مكياتو، والأميركان كوفي بالتأكيد، بجانب الـ Flat White واللاتيه، واللاتيه الإسباني حيث تضع أنت الكريمة على القهوة كأنك تُعدها بنفسك، وإذا كنت ترغب في تناول موكا، كابتشينو، مكياتو، ستجدها تُحضر على أفضل نحو وتٌقدم في فنجان Vasko المُميز.

 

ويُمكنك أيضًا تناول الكابتشينو أو الفرابيه بالنكهات التي تُفضلها، ونُرشح لك طلب الـ"توفي نت فرابيه" الخاص به، والوايت موكا، وإذا كنت تُحب طعم الفانيليا فيُمكنك الحصول على كابتشينو بالفانيليا. 

Dodza
يقدم المطعم الموجود بمصر الجديدة، العديد من الأطباق المميزة للإفطار مع مشروبات متنوعة، بالإضافة إلا أنه يجمع بين الأطباق الغربية من اللحوم المشوية والكوردن بلو والأطباق الشرقية من السجق والحواوشي، بالإضافة إلى السندوتشات المجهزة بأفضل طريقة كي تستمتع بالأكلات المختلفة وسط أجواء وديكورات مميزة، تجمع بين اللون الأسود والذهبي مع طاولات وكراسي سوداء مريحة في الجزء الداخلي والخارجي للاستمتاع نسمات الهواء اللطيفة وانت تذاكر مع أصدقائك، مع أكلات متنوعة في المنيو.

فإن كنت مع أصدقائك يمكنك المشاركة في بيتزا من دودزا مثل بيتزا "تشيكن ألفريدو" المكونة من قطع الدجاج المُتبل مع صوص الألفريدو وجبن الموتزاريلا، أو يمكنك الاستمتاع بالبيتزا التي تحمل اسم المكان "دودزا" المكونة من قطع البرجر المشوية والدجاج الكريسبي مع صلصة البيتزا وصوص الشيدر وجبن الموتزاريلا.

Cilantro
افتتح كافيه Cilantro لأول مرة في السوق المصري عام 2000، بأول فرع له في قلب الزمالك، وبعدها بدأ في التطور والانتشار بشكل كبير بعد النجاح الذي حققه، وبأكثر من 85 فرعا في جميع أنحاء مصر، يوفر لك المكان أجواء هادئة مناسبة للمذاكرة وسندوتشات وقطع حلوى ومشروبات ساخنة وباردة وتسهيلات كبيرة لتقديم طلبك بأفضل صورة.

مع مشروبك المُفضل من اللاتيه والكابتشينو أو الهوت شوكليت يمكنك طلب سندوتش "تونة باجيت" وهو عبارة عن تونة مع بصل أحمر وفلفل ألوان في خبز باجيت بنى، أو "سيراتشا تشيكن" وهو عبارة عن دجاج مع جبنة شيدر و فلفل ألوان مع مايونيز سريراتشا في خبز بني.

 تناول مشروبات Starbucks

 الإفطار في Qahawa

 تناول الإفطار في مطعم Dodza

سندوتشات Cilantro سندوتشات Cilantro

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022