leftlogo

يخسر أو يزيد 25 كيلو قبل أدواره

لو شوفته مش هتعرفه!.. كيف يزيد Jared Leto وزنه وينقصه بشكل ملفت في أوقات قصيرة؟

A A A
جاريد ليتو 2
جاريد ليتو أثناء تسلق الجبال
يعتبر "Jared Leto" من الممثلين الصارمين فيما يتعلق بنظامهم الغذائي وأدوارهم الفنية، فاشتهر ليتو بتجويع نفسه للعب دور مدمن مخدرات ثم اكتسب وزنًا يزيد عن 25 كيلوجرامًا لدوره التالي، لكن يحاول الحفاظ على نظامه الأساسي ويقول، "إن اتباع نظام غذائي صحي هو الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة في جدول العمل والجولات المزدحمة والرحلات الطويلة على الطريق"، تعرف على نظام غذاء جاريد ليتو الغذائي وتمريناته الرياضية للتحضير لأدوار أفلامه المختلفة ـ كما ذكرها موقع "Fitness Clone".

نظام نباتي
 جاريد ليتو يتناول الكيك


اتبع ليتو نظامًا غذائيًا نباتيًا من بين الـ Vegan وVegetarian لأكثر من عقدين، لكنه أحيانًا يغش في الدايت إن كان الإغراء جيدًا بما فيه الكفاية، إلا أنه لا يغريه البرجر مثل أغلبيتنا لكن يمكن أن يقضي اليوم بطوله في الاستمتاع بالكوكيز محلية الصنع فقط.

أطعمة صحية وطاهٍ خاص


بجانب الأطعمة الصحية، فإن ليتو يتجنب السكر المكرر والأطعمة الخالية من السعرات الحرارية والكحول، ويقول إنها الطريقة الوحيدة للبقاء بصحة جيدة على المدى الطويل، بالإضافة إلى أن لديه طاهٍ نباتي يسافر مع الفرقة عندما يكونوا في جولة، ويصنع الشوكولاتة الساخنة المصنوعة من حليب اللوز المُفضلة لجاريد.

نظام مضر لفيلم Chapter 27
 الفنان جاريد ليتو


اضطر ليتو إلى تناول أطعمة محددة مثل الزبدة والمايونيز والآيس كريم المذاب بزيت الزيتون لزيادة الوزن لدوره "مارك شابمان" في فيلم "Chapter 27"، لكن نتيجة لهذا الأسلوب أستغرق ليتو أكثر من عام لفقدان الوزن، وعانى من العديد من المشاكل الصحية بما في ذلك القلق ومشاكل نفسية أخرى، وبعضها لم يختف أبدًا، ويقول إنه لن يفعل ذلك مرة أخرى.

أهمية تمرين الإحماء
 جاريد ليتو أثناء تسلق الجبال


للحصول على الشكل المناسب للعب دور الـ "Joker"، كان ليتو يسخن لمدة 20 دقيقة على الدراجة، ثم يقوم بمجموعة من عمليات الضغط والـ "pull-ups" و"Sit-ups" لتجهيز جميع العضلات الرئيسية للانطلاق للتمرين الأساسي.

تدريبات Jared Leto


تدرب ليتو 5 أيام في الأسبوع للحصول على الشكل المناسب لدوره كجوكر، تنقسم إلى 3 أيام من تدريب الأثقال ويومين من تمارين الكارديو أو اليوجا.

عاشق للتمرين في الهواء
 جاريد ليتو أثناء ممارسة ركوب الأمواج


يفضل ليتو التمرين خارج الأبواب المغلقة والصالات الرياضية كلما أمكن، بالإضافة إلى أنه يُحب ركوب الأمواج وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة في الهواء الطلق، كما أنه يستمتع بالـ "ميديتاشن" والتأمل يوميًا من أجل صحته والحفاظ على إبداعه.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022