leftlogo
advertisement

لو عامل دايت جرب المطاعم الصحية في مصر وكُل اللي نفسك فيه

A A A
طريقة عمل سلطة السيزر
تناول الأكل الصحي
إن كنت تتبع نظام غذائي صحي فيمكنك الاستمتاع بالأكلات المتنوعة بالخارج مع أصدقائك في مطاعم مُتخصصة في تقديم الأكل الصحي، فريق "Food Today" يُقدم لك مطاعم للدايت تُقدم وجبات وسلطات متنوعة تناسب جميع الأذواق، وتجد فروع المطاعم في العديد من الأماكن المتفرقة حول مصر. Seasons Salads
يقدم المطعم المتواجد بمصر الجديدة طعام الصحي، مع مجموعة متنوعة من السلطات الطازجة الصحية، والشوربات، ووجبات البروتين ولكل نوع من أنواع السلطة مقياس لعدد السعرات الحرارية لكل 100 جرام، بجانب كونه مطعمًا للأكل الصحي والسلطات المتنوعة، ويوجد أيضا قسم للحلويات والمشروبات.

من مميزات الأطباق في المكان، أنها طازجة وتُصنع عند الطلب، قد يراودك شعور أن الأكل الصحي له مذاق سيئ، ولكن هذا المكان سيغير فكرتك عن الأكل الصحي، فيمكنك البدء بشوربة كريمة المشروم التي تعتبر من أساسيات المكان لأنها لذيذة وطعم الكريمة متواجد بقوة، ولمحبي الفراخ، طبق صدور الفراخ المشوية مع الخضار سوتيه والبطاطس الويدجز في الفرن سيكون الطبق المثالي، أما لمحبي اللحمة فيمكنك تناول طبق الأستيك مع الأرز والخضار السوتيه.

Diet House
يُقدم المكان أكلات عديدة ومختلفة وكلها تُناسب مُتبعي الدايت، لأنه يستخدم بدائل صحية ذات سعرات حرارية أقل، فيُتيح لك أن تتناول البيتزا المفضلة لديك ولكن بسعرات حرارية أقل، أو طبق من الكوردن بلو لكن بأقل سعرات مُمكنة، ولا مانع في بعض الأوقات أن تشعر بالرغبة في تناول حلويات مثل التشيز كيك. 

البرجر عادة ما يكون عدو الدايت الأول، ولكن إذا كان البرجر مشويًا وليس مقليًا، وسعراته الحرارية تتراوح بين 270 و285 كالوري فسيكون مُناسب جدًا لمتبعي الدايت، كما يقدم المطعم جميع الصوصات بطريقة صحية ومنخفضة السعرات، أما عن البيتزا فلديهم أكثر من نوع منها، ولا يختلف طعمها عن البيتزا العادية، لكن المكونات تختلف كثيرًا لأنهم يستخدمون دقيق القمح الكامل بدلًا من الدقيق الأبيض.
تجد فروع Diet House في مصر الجديدة: 101 شارع شهاب الدين خفاجة.
المعادي: شارع كارفور، زهراء المعادي.
القاهرة الجديدة: Mirage Mall.

Salad Fiesta
يُقدم المطعم الوجبات حسب السُعرات الحرارية المناسبة لك، فتجد كل طبق في المنيو مكتوب أمامه عدد السعرات الحرارية، لتستطيع تكوين وجبة تُناسب السعرات الحرارية التي تحصل عليها يوميًا، فق نظامك الغذائي، كما يتيح المطعم لك إمكانية اختيار مكونات كل وجبة واختيار شكل طبق السلطة الخاص بك.

يتميز المطعم في تقديم الوجبات التي تُقدم مع الأرز البسمتي، والخضار السوتيه، والبطاطس المشوية، فيمكنك الاستمتاع بوجبة الشيش طاووق، أو وجبة الدجاج المشوي بالتتبيلة الخاصة بهم، كما يُتيح لك المطعم فرصة الاختيار بين طبق سلطة به 4 مكونات، أو 8 مكونات على حسب رغبتك، كما تختار الخضراوات المُستخدمة.

ويوفر المطعم أيضًا مكونات مختلفة مثل الذرة، والبنجر، والكينوا، والبطاطس، والهلابينو، أما عناصر البروتين فمنها الرنجة، والفراخ، والبيض، مع بعض الإضافات الأخري التي تجعل للسلطة مذاق مختلف مثل خل البالسميك أو الخل الأحمر.
تجد فروع Salad Fiesta في مدينتي: Open Air Mall.
بنزينة Chillout: الشويفات والرحاب.
المعادي: سيتي سنتر، كارفور.
مول سيتي ستارز.
مول كايرو فيستيفال.
مول سيتي سنتر الماظة.
WhatsApp Image 2022-09-11 at 4.05.07 PM وجبات صحية من Diet House
Seasons Salads من أطباق Seasons Salads
Salad Fiesta من أطباق Salad Fiesta
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022