leftlogo
advertisement

لو في الساحل وبتدور على مطعم تتغدى فيه.. اعرف ترشيحاتنا والأخير للدايت

A A A
eat on beach
تناول الطعام بجانب البحر

أالساحل الشمالي الأن أصبح مدينة متكاملة من جميع الجهات، فلن تشعر أنك مسافر لفترة خارج القاهرة وتحتاج إلى توديع مطاعمك المُفضلة والأكلات اللذيذة، فأغلب المطاعم قد انتقلت معك إلى الساحل الشمالي لكي لا تشعر بالوحدة هناك، فمهما كان ما تُفضله وتريده ستجده من سندوتشات وأطباق رئيسية إلى أكل صحي للدايت.

Mario's truck
بدأت عربية ماريو في صيف العام الماضي، عندما استقرت بقرية "مراسي" بالساحل الشمالي، لتقدم سندوتشات البرجر ووجبات السي فود على طاولات أنيقة حول العربة المليئة بالتفاصيل المبهر،  أما عن منيو "ماريو" فحدث ولا حرج، على الرغم من العربية الصغيرة التي تبدو مخصصة للوجبات "السريعة جدًا" إلا أن قائمة الطعام في "ماريو" عامرة بالأصناف، التي تنحصر بين ساندوتشات البرجر والسي فود، إلى جانب المشروبات المميزة كالميلك شيك.

 

يمكنك طلب دبل مابل بيكون برجر وهو عبارة عن شريحة برجر سماش، لحم بقري مقدد، جبنة شيدر حمراء مع  بصل أحمر وخس، وأيضًا يحتوي السندوتش على صلصة المايو الحارة.

أما عن السي فود، يمكنك تجربة الكالماري رول، وهي عبارة عن كاليماري مقلي، مع الرانش والخس ومزيج من الجمبري والكافيار، ويمكنك بعد الأكل تناول الشاي بالنعناع، أما أثناء الدفع يقدم الموظفون لك الآيس كريم، وعلى الرغم من عدم وجود الايس كريم في القائمة، إلا أن أغلب زوار المكان يذهبون من أجله.


The Tap North
يعتبر من أحلى الأماكن التي يمكنك أن تستمتع فيها بأجواء البهجة حيث تقام حفلات حية بشكل أسبوعي، والموسيقى لا تنقطع، ويعد من أفضل الأماكن التي تقضي فيها أسعد الأوقات برفقة الأصدقاء بالساحل الشمالي، بجانب الشعور بالراحة سيأتي إليك بمجرد دخولك من باب المطعم، بدايةً من الترحيب الذي ستلقاه من قِبل العاملين، مرورًا بالأجواء الفنية المثيرة والموسيقى والرقص طوال أيام الأسبوع، وأخيرًا ألذ وأشهى الأطباق التي ستكمل بها ليلتك.

أما عن الأكل فلا خلاف على حب أجنحة الدجاج بين رواد The Tap والذي يعد من أكثر الأطباق طلبًا بالإضافة لـ ناتشوز باللحم الحار والمغطاة بالجبنة الشيدر مع ساور كريم وطماطم، وبجانب المقبلات.

 

يوجد قائمة طعام وأطباق رئيسية مليئة بأشهى الأصناف والتي تتكون من أطباق لذيذة مثل برايم كت فيليه، وانتركوت مع صوص أعشاب بالزبدة وبطاطس مقلية، أو "دجاج بروفولون" وهو عبارة عن صدور دجاج مقلية مغطاة بصوص المشروم وجبنة البروفولون الذائبة وجبنة البارميزان على الطريقة الإيطالية.

Self Juicery
في Self Juicery يمكنك الحفاظ على الدايت وتناول أكلات لذيذة بفروعه بالساحل التي ستجد فيها مجموعة رائعة من العصائر والميكسات التي تُحضّر بمنتهى العناية والدقة، مع سلطات وأطباق صحية طازجة أخرى، فيُمكنك أن تتناول طبق من النودلز بالخضروات وصوص الترياكي، أو طبق آخر من البطاطس المهروسة مع السويت كورن والبروكلي وحلقات البصل.

 

أما لو كنت من محبي المشروم فاستمتع بطبق من الأرز والعدس مع المشروم والسبانخ والبصل المكرمل، ويُمكنك إضافة أي اختيار من البروتين إلى الـWarm Browls السابقة، سواء البيف بيكون أو قطعة ستيك أو تركي مدخن أو فراخ باربكيو، وأيضًا يُمكنك إضافة التونة أو السلمون المدخن.

كما  يُمكنك الحصول على سلطات مختلفة إن كنت تبحث عن أكلات صحية وخفيفة بالساحل، منها الـCobb Salad وهي سلطة بالخضروات والسويت كورن والطماطم التشيري مع جبن بالفلفل الأسود وجبن الشيدر.

292508704_391151443082285_319808649745182267_n من أكلات Mario's truck
the tap north The Tap North
Self Juicery  بالساحل Self Juicery بالساحل

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022