leftlogo

لو ليك في الأكل الإيطالي روح Cairoma وجرب صاروخ الجمبري من Tiko's

A A A
tattooed-woman-eats-burger-sitting-on-sofa-with-he-2021-08-30-18-58-40-utc
سندوتش برجر

في مطعم Cairoma سيشعرك بأنك في شوارع روما مع أول خطوة لقدميك في المكان، بالمفارش الحمراء والبيضاء والزينة المعلقة، لتستمتع بعد ذلك بالأكلات الإيطالية المتميزة، أما في مطعم Tiko's ستجد سندوتشات الجمبري مختلفة، منها الـBig boss ولكن بنسخة الجمبري وليس الفراخ وأشياء أخرى كثيرة.

مطعم Cairoma

إن كنت ترغب في الخروج من وسط البلد إلى إيطاليا بشكل مباشر؛ فعليك الذهاب إلى مطعم Cairoma فهو سيشعرك بأنك في شوارع روما مع أول خطوة لقدميك في المكان، بالمفارش الحمراء والبيضاء والزينة المعلقة، لتستمتع بعد ذلك بالأكلات الإيطالية المتميزة، فمن أنواع الباستا تجد الألفريدو مع قطع الدجاج والصوص المميز.

الباستا في Cairoma

إلا أن الباستا بالجمبري وباستا السي فود تستحق التجربة في Cairoma، فإذا كنت من مُحبي السي فود، اطلب "Pasta Frutti Di mare" دون تردد، فهي عبارة عن باستا سي فود مكونة من جمبري، فيليه، استاكوزا، كابوريا، وكل ذلك علي وجه الطبق وتحته الباستا بالوايت صوص الخطير، أما للبيتزا الإيطالي فيمكك تجربة Quattro Formaggi pizza، لأنها تضُم 4 أنواع من الجبنة وهي: الموتزاريلا، الشيدر، الرومي، والريكفورد.

سندوتشات جمبري كريسبي بمطعم Tiko's

في Tiko's ستجد سندوتشات الجمبري مختلفة، منها الـBig boss ولكن بنسخة الجمبري وليس الفراخ، وسندوتش التورنادو، وهو صاروخ من الجمبري الكريسي والماينيز والخس والخضار المخلل مع صوص الجبنة، ملفوفين في عيش التورتيلا الطازج.

 

وفي قائمة السندوتشات في Tiko's ستجد الـSpecial، وهو ميكس بين الفراخ والجمبري، ويبدأ السندوتش بطبقة من الخس والخيار المخلل، وطبقة من الفراخ الكريسبي، ومزيدًا من القرمشة في الطبقة التالية من الجمبري مع صوص التارتار والمايونيز وصوص الجبنة، وهو اختراع سيعجبك.

البرجر في Tiko's

سندوتشات البرجر تثبت نفسها بقوة في المنيو، مع برجر الـ Tasty Onion بأصابع الموتزاريلا والبصل المكرمل وصوص الرانش وقطعة برجر مشوي على الفحم بوزن 150 جرام، أما الـChicken burger فهو لمُحبي برجر الفراخ، مع اختيارات أخرى مُتعددة من برجر اللحم المشوي على الفحم.

 

ويتميز البرجر في Tiko's بأنه مشوي وليس مقلي في الزيت، وبالتالي تشعُر بطعم اللحم وأثر التوابل الموجودة في اللحم أكثر، بالإضافة لأنه صحي أكثر.

 
a-girl-eats-a-burger-with-black-gloves-2021-08-29-14-53-27-utc (1)
attractive-couple-of-yound-adult-using-digital-tab-2022-01-19-00-05-32-utc (1)

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022