leftlogo

لو محتار بين السي فوود والبرجر انت واصحابك.. هنقولك على مطاعم بتقدمهم «مع بعض»

A A A
woman-eating-kebab-bread-at-cafe-kusadasi-izmir-2022-03-07-23-51-44-utc
امرأة تتناول السندوتش

إذا كنت ترغب في تناول وجبة سي فوود مميزة، أو تريد الحصول على سندوتشات في السريع، فنحن نرشح لك مطعمين يقدمان كل ما ترغب فيه، أولهما مطعم "بلد الغريب"، الذي يقدم أكثر من سندوتش بمكونات مختلفة، بجانب الوجبات الذي يقدمها، وثانيهما مطعم Maine، إن كنت تريد تجربة جديدة ومختلفة من اختراعات السي فوود، فهو يقدم سندوتشات رول غارقة بالصوصات، ولنتعرف على منيو كل منهما لاختيار ما يناسبك.

مطعم "بلد الغريب"

يعد واحدًا من أشهر المطاعم في تقديم المأكولات البحرية، مثل الجمبري والسي فوود، بالإضافة إلى السندوتشات السريعة من البرجر المقلي والمشوي، كما يُقدم اختراعات جديدة من السندوتشات التي تقدم في خبز فرنساوي ساخن ومنفوخ وبالسمسم، يُشعرك بأنك ترغب في أكله منفردًا، كما يقدم المطعم العديد من الوجبات المميزة.

تاكل إيه من "بلد الغريب"

ستجد في المنيو سندوتشات متنوعة، منها الـBig Smoked Shrimp بقطع من الجمبري الكريسبي مع الخيار والخس والصوص وشرائح من السلامي تعطي طعمًا مُدخناً للجمبري، أما أكيلة السبايسي فلديهم "البايرتس شيدر"، وهي اختراع حقيقي، عبارة عن جمبري كريسبي مع مايونيز سبايسي وخس وفلفل هالبينو، مع أصابع موتزاريلا محشُوة أيضًا بالهالبينو، أما في قسم الوجبات فيُقدم "بلد الغريب" وجبات مُتميزة منها فرايد ريزو، وفاهيتا جمبري، بالإضافة لوجبة Butter Lemon من الجمبري بتتبيلة جديدة من الليمون والزبدة.

مطعم Maine

يقدم المطعم، الموجود في التجمع الخامس، أكلات السي فوود وسندوتشات البرجر بالصوصات المختلفة في مكان واحد، فلديه فى الأطباق الرئيسية سي فوود "رول" وبرجر لحم بالإضافة إلى مجموعة من الصوصات والحلويات والمشروبات التي يمكنك الاستمتاع بها مع أصدقائك.

تاكل إيه من Maine

داخل مطعم يوجد مجموعة من السندوتشات الرول ومنها "رول جمبري باترفلاي" والذي يتكون من جمبري سوتيه في صوص زبدة حار مع التفاح، وأيضاً يوجد رول الأفوكادو شيميشوري بالجمبري، ويحتوى على شيميشوري بالمايونيز، تفاح، أفوكادو وجمبري.

 

أما لعشاق السلمون المدخن فيقدم المطعم رول سلمون مدخن، وبداخله بالإضافة إلى السلمون، سلطة تفاح، بصل أخضر طازج، وصوص الزبادي بالشبت، ولمحبي الكابوريا يمكن تجربة "رول كابوريا وسابى" ويتكون من كابوريا مقطعة مع تفاح ووسابى بالمايونيز.

سندوتشات ومقبلات من بلد الغريب سندوتشات ومقبلات من بلد الغريب

سندوتشات بلد الغريب سندوتشات الجمبري من بلد الغريب

رول من Maine رول السي فود من Maine

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022