leftlogo
advertisement

لو من سكان الشيراتون.. عروض Wild Burger مينفعش تفوتك

A A A
cover burger
Wild Burger

لا تحاول أن تخفي حبك للبرجر، جميعنا يا أصدقائي، لدينا حب خاص تجاه هذه القطعة من اللحم مع اختيارنا من الصوص موجودة في منتصف عيش كيزر، لذلك لا أحد يختلف على حب هذه الوجبة، حتى أن هناك من يسعدهم هذه الوجبة، إن كانوا في حالة سيئة، لذلك عروض Wild Burger ستجعلك تحب البرجر أكثر وأكثر. 
Wild Burger 
 لا يوجد أكثر من مطاعم البرجر في القاهرة لكن دومًا سوف تبحث عن المطعم المُميز والمُختلف بينهم الذي يُقدم شيئًا مُختلفًا وتستمتع بتجربة الأكل عنده، في Wild Burger  تجد الديكورات مُميزة والجدران من الطوب الأحمر وديكورات المطعم رائعة من الإضاءة والطاولات الخشبية، بمجرد دخولك للمكان تشعُر بالبهجة وتشتاق أكثر لتجربة الأكل.
في أما عن طعم اللحوم نفسه مُميز وطري، مع الصوصات والعيش والجبن السايحة تجد السندوتش يذوب في الفم، حجم الساندويتش مُمتاز ويوجد أكثر من حجم يُمكنك الاختيار بينهم حسب وزن قطعة اللحم. 


الجميل في الأمر أن الجبن المُستخدمة في سندوتشات Wild متنوعة ومُختلفة وكل نوع فيهم أحلى من الآخر، والميكس بينهم يُعزز من طعم السندوتش بشكل خيالي.
ممكن تاكل ايه 
في Wild Burger لو كنت من محبي التشيكن برجر فسندوتش التشيكن برجر لديهم بالمشروم والسموكد تركي و3 أنواع مختلفة من الجبن، جبنة إيطالية وسويسرية وأمريكية، والصوص الخاص بهم، بين قطعتي الخبز الطري والمطهو جيدًا.
الـNachos فهو تيشكن برجر مُقرمش مع الخيار المخلل ودوائر البصل والجبن المُميزة في وايلد.


الـTornado بـ3 شرائح من الجبنة الشيدر وجبن الشيدر بالزيتون والريكفورد، ويُقدم مع الصوص والفرينش فرايز والصوص.
اختراعات البرجر 
لمُحبي طعم الـSweet and Sour يُمكنك خوض تجربة مختلفة مع سندوتش الـSweet and Sour Burger بحلقات البصل وصوص الجبنة الشيدر.
أما لو إنت أكّيل، فجرب الـMassive، قطع البرجر والفراخ وشرائح البصل المقرمشة وصوص الجبنة، مع بطاطس وايلد المُميزة والمقرمشة.


الـVolcano الذي يتكون من طبقة من الطماطم المُقطعة والبصل، والخس، وطبقة من برجر اللحم، ثم شرائح بصل وطماطم، وأخيرًا مُكعبات الفراخ المشوية مع الفلفل الملون.
عرض Wild Burger 
العرض الأول عبارة عن ساندوتش مع بطاطس وبيبسي بـ50 جنيهًا 
العرض الثاني عبارة عن 2 ساندوتش من اختيارك مع 2 بطاطس و مشروب كولا بـ 100 جنيهًا. 
العرض الثالث عبارة عن 3 ساندوتشات مع 3 بطاطس و 3 كول سلو مع بيبسي بـ 145 جنيهًا. 
العرض الرابع عبارة عن 4 ساندوتشات مع 4 بطاطس و طبق مقبلات ع 2 لتر بيبسي بـ 222 جنيهًا.

 

عنوان المطعم 

شارع أنقرة- النزهة- شيراتون .

offer
wild bureger
chickn


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022