leftlogo

لو من عشاق الطواجن.. هنقولك على 3 مطاعم بتعملهم صح الصح

A A A
الاستمتاع بتناول طواجن الغوري
الاستمتاع بتناول طواجن الغوري

إن كنت من محبي الأكل الشرقي بشكل عام وتُفضل الطواجن بجميع أشكالها بشكل خاص، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المميزة في تقديم طواجن شرقية مختلفة، لتستمتع بالمذاق المصري الأصلي بطاجن البامية باللحمة التي لا يختلف على حُبها اثنين، وطاجن العكاوي واللحمة بالبصل للأكيلة.

الغوري


ستعيش أجواء مصر القديمة مع الكثير من الأكلات المصرية والاختراعات الغريبة داخل المنيو، إلا أنه لا يمكن ذكر الأكل الشرقي بدون ذكر الطواجن المصرية، وإن كنت من عشاق الطواجن فيوجد في مطعم "الغوري" جميع أنواع الطواجن التي ستنال إعجابك بشكل كبير، ومنها طاجن اللحمة بالبصل والبامية باللحمة، البطاطس باللحمة، وطاجن عكاوي بالتحابيش المميزة وأشياء أخرى كثيرة، كما يوجد أطباق متنوعة ومجموعة من السلطات والمقبلات الشهية، والسندوتشات والشوربة.


بالإضافة إلى أنه يوجد اختراع محشي الكرنب باللحمة؛ والذي يتم إعداده بصوص الدميجلاس، كما يوجد قطع الممبار "البوبس"، فطيرة الكوارع والمخاصي، وهذه الفطيرة لا تتواجد في مصر إلا داخل مطعم "الغوري"، ويتم تقديمها بمذاق يتقبله الجميع، لتجد مطعم "الغوري" في Avenue mall العبور.

أبو عمر


إن كنت من محبي الطواجن والأكل المصري على أصوله فمطعم "أبوعمر" سيكون مكانك المُفضل، حيث تجد الجودة العالية والذوق الأنيق الذي تستحقه سواء في تحضير الطعام أو تقديمه.

ويقدم قائمة طعام متنوعة بها العديد من الأكلات المصرية من المشويات والملوخية والطواجن المتنوعة من البامية باللحم والملوخية وطواجن الفريك والكبدة وطواجن اللحمة بالبصل والعديد من الطواجن الأخرى، بالإضافة إلى الحمام المحشي وورق العنب المُقرب لقلوب المصريين، لتستمتع بليلة رائعة في أجواء مصرية أصيلة.


للمطعم  أكثر من فرع في القاهرة والمحافظات، لتجد فرعه بالقاهرة في التجمع الخامس في شارع 66 أمام المُستشفى الجوي، وفرع المنصورة في شارع الجمهورية، وفرع طنطا في شارع النادي 46 بُرج الحمزاوي.

 

باب النيل


يقدم مطعم "باب النيل" التابع لفندق "فيرمونت نايل سيتي" مأكولات شرق أوسطية عالمية، إلى جانب عروضا ترفيهية حية يومية من قبل الراقصين والمغنيين، لتستمتع بسهرة مختلفة مع أصدقائك قادرة على إسعادك، ولتتناول الطعام الشهي وسط أجواء مميزة، مع الديكور الكلاسيكي والزخرفة المستوحاة من الأرابيسك من حولك، ليوفر المطعم أجواء دافئة وترحيبية تشعرك بالألفة على الفور، وكل ذلك مع إطلالة مميزة على النيل.

ليُقدم المطعم العديد من الأكلات الشرقية مثل طواجن اللحم كطاجن البامية باللحم، والكشري، والملوخية، وأكلات أخرى متنوعة من البلاد المختلفة، ومنها شيش الفراخ بدبس الرمان، والكبسة بأكثر من طريقة، والدجاج التندوري والسلمون والجمبري المقلي. 
من طواجن الغورى من طواجن الغوري

 طواجن أبو عمر

 في مطعم باب النيل

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022