leftlogo
advertisement

لو نباتي مكانك محجوز.. اعرف هتاكل منين في المعادي

A A A
happy-friends-having-fun-drinking-and-eating-vegan-2022-02-23-03-34-39-utc
تناول أكل نباتي

مع انتشار المطاعم المختلفة في المعادي التي تقدم أكلات من كل المطابخ العالمية، لم ينسوا النباتيين في المطاعم هناك، فإن كنت نباتيا وتسكن في منطقة المعادي فبالتأكيد انت الأكثر حظًا لأنه يمكنك الاستمتاع بأطباق نباتية مختلفة واختراعات في مطاعم المعادي النباتية المتخصصة في تقديم أكلات خالية من اللحوم للنباتيين، لنرشح لك ثلاثة مطاعم في المعادي يمكنك الاستمتاع بالأكل النباتي بهم.

Vegan in our house
إذا كنت نباتيًا فالمطعم يوفر لك الكثير من الخيارات المتنوعة واللذيذة أيضًا، والتي لن تجدها كثيرًا في أماكن أخرى، فستجد لديهم أكلات نباتية اعتدنا على طهيها باللحوم مثل البرجر أو طبق الفراخ علي الطريقة المكسيكية، أو شوربة مشروم بكريمة نباتية.

يُقدم Vegan in house بالمعادي، أطباقا رئيسية متنوعة منها اللازنيا والألفريدو، ويمكنك أن تطلب نوع المكرونة المناسب لذوقك، وإضافة صوصات مميزة لتُزيد من روعة الطعم، وبجانب ذلك، يوفر المطعم قائمة متنوعة من السندوتشات، مثل الكفتة، والبرجر والسجق أيضًا وكلها نباتية 100%، أما عن الدجاج، فالفاهيتا لديهم لا تُقاوم، وسوف تنال إعجابك حتى ولو لم تكن نباتيًا، ويُمكنك أن تطلب مع أكلك Spring Rolls نباتية، مُكونة من خضراوات مع الاحتفاظ بمذاقها الكريسبي والكريمي، مع الجبنة الموتزريلا النباتية أيضًا.

Frank &Co
مطعم " Frank &Co" يعتبر أحد المطاعم الشهيرة التي يبحث عنها العديد من عُشاق الأكل بصفة مستمرة، نظرًا لقيامه بتحديث قائمة المأكولات الخاصة به بين الوقت والأخر، بالإضافة إلى أن موقع الفريدة بمنطقة دجلة المعادي والأجواء الهادئة من الديكورات والأشجار تساعد في تراخي الأعصاب، وتأتي الأطعمة النباتية التي يقدمها  " Frank &Co" أبرز مزايا المطعم.


 فإن كنت نباتيا يمكنك الاستمتاع بـ" Vegan Burrito" التي تحتوي على التوفو، جواكامولي، عدس، خضروات، بطاطا حلوة وصوص بيكو دي جالو اللذيذ، أو اختراع المطعم المميز "Toasted Bagels" باللبنة والزعتر على الطريقة اللبنانية، لتختم اليوم بالكريب الحلو من مطعم "فرانك أند كو" سواء كريب النوتيلا أو "Pastry cream" مع فاكهة الموسم.

Mori Sushi
عشاق السوشي يعرفون هذه المكان جيدًا، فمطعم "موري سوشي" يعتبر من أشهر مطاعم السوشي في مصر، وإن كنت نباتي سيكون المكعم مكانك المُفضل أيضًا، لأنه يُمكنك تجربة أنواع مختلفة من السوشي النباتي في Mori Sushi.

إذا كنت من النباتيين الذين يمتنعون عن المأكولات البحرية، يُمكن أن تجد أنواعًا نباتية من الـ Fried Sushi التي تتكون من أفوكادو، خيار، سمسم، فواكه، وخيارات نباتية أخرى، ويُمكنك الاستمتاع بقطع الـMango Green Roll أو رول بالأفوكادو وكريمة الجبن، وOshi Sushi بالمشروم والخيار وكريمة الجبن.

Vegan In our House أكل نباتي في Vegan In our House

Frank &Co الأجواء في مطعم Frank &Co

Mori Sushi السوشي في Mori Sushi

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022