leftlogo
advertisement

لو نفسك في "Cheese Burger" لذيذ.. هنقولك تروح فين

A A A
سندويتش برجر
تناول التشيز برجر

الطعم الأصلي لسندوتش البرجر يظهر بشكل قوي في السندوتش الأشهر "تشيز برجر" الذي له عشاقه ويجد مكانه في جميع منيز المطاعم، فقطعة من اللحم يعلوها قطعة من الجبن مع بعض الإضافات من خس وطماطم بداخل شريحتين من الخبز هم أصل سندوتش التشيز برجر اللذيذ، ولكي تتناول أشهى تشيز برجر تعرف على بعض ترشيحاتنا لمطاعم البرجر.

The Burger Factory
يُقدم The Burger Factory ساندوتشات مختلفة بداية من البرجر والفرايد تشيكن والبرجر إلى سندوتشات الهوت دوج، وبرجر نباتي أيضًا يُناسب النباتيين، لتبدأ ترشيحاتنا بالتشيز برجر، فسندوتش الـCheesy Burger من المطعم يأتي لك بقطعة البرجر مع البلو تشيز، والجبن السويسرية، وجبن الشيدر، كما يُمكنك الحصول على سندوتشات مختلفة من البرجر حسب ما تُفضل، إذا كنت تُحب البرجر السبايسي فيُمكنك تجربة الـChili Burger بقطع البيف وصوص التشيلي، والـHuli Huli بقطع الأناناس المشوي وفلفل الهالبينو.


لتستمتع بالسندوتشات مع العديد من المُقبلات اللذيذة مثل أصابع دجاج بصوص الـHoney Mustard، أو فرايد مشروم، بجانب اختراع الـ Texas Chili Cheese Fries من أفضل أطباق البطاطس التي يُمكنك طلبها، والمكونة من البطاطس المقلية مع البيف وصوص الجبنة، لتجد المطعم بفروعه في الشيخ زايد، الزمالك، 6 أكتوبر و في سوما باي الغردقة.

Max Burger
ماكس برجر هو مطعم يُقدم العديد من سندوتشات البرجراللذيذة، فيُمكنك تجربة سندوتش GDL Cheese وهو جراند ديلكس تشيز برجر مع إمكانية إضافة صوص سبايسي له أو صوص Max Tasty.

 

وأيضًا يُمكنك الاستمتاع بأكثر من سندوتش لطعم البرجر الكلاسيكي الأوريجينال، مثل سندوتش Max Burger وسندوتش Spicy original وهي سندوتشات مناسبة لمُحبي طعم البرجر الأصلي، أما إذا كنت من مُحبي التنوع في الإضافات فيُمكنك طلب Ultimate Cheese Burger أو BBQ Burger لمحبي الباربكيو مع البرجر.


OG Burger
طريقة مطعم OG في صنع البرجر مميزة وكلاسيكية، وتم افتتاحه حديثًا في الشيخ زايد ليقدم طعم البرجر الأصلي وأجنحة الدجاج وأنواع مختلفة من البطاطس.

 

وأطلق على نفسه OG وهو اختصار لـOld School Burger، لإيمانه القوي بأنه يقدم لمحبيه طعم البرجر الكلاسيكي القديم، وبالحديث عن طعم البرجر الكلاسيكي وأول سندوتش برجر عرفناه، نرشح لكم الـCheese Burger ويقدم مع الخس والخيار المخلل.

 

أما المكس الخطير بين اللحم والمشروم موجود في سندوتش O.G Burger حيث يدمج بين قطعة اللحم والمشروم وصوص الرانش مع الباربكيو ويعتبر هو الأفضل في القائمة.

280533436_3178463392377149_2003049958992948465_n The Burger Factory
تشيز برجر من OG Burger تشيز برجر من OG Burger
Max Burgers تشيز برجر Max Burger


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022