leftlogo

ليك في القهوة؟ اختار بين Costa وStarbucks عشان تعدل مزاجك الصبح

A A A
Starbucks   كافية ستاربكس (3)
تناول القهوة من Starbucks

تناول كوب من القهوة المُفضلة لك بالإضافات التي تريدها سواء باردة أو ساخنة، قادر على تحسين مزاجك وبدء يوم بطاقة وحماس يساعدك على تكملة اليوم والذهاب إلى العمل وانت تشعر بالراحة، ولكي تتناول قهوة باختيارات واسعة تناسب جميع الأذواق من الكابتشينو، اللاتيه أو الإسبريسو والاختراعات الأخرى، فريق "Food Today" يقدم لك تفاصيل طلب القهوة منCosta  و Starbucks.

Starbucks


لو كنت من مُحبي الأميركان كوفي، مقهى ستارباكس يُقدم أنواعًا مختلفة منها الـ Veranda Blend، والـCaffè Misto الذي يتكون من قهوة أمريكية مع لبن وفوم باللبن، أو Dark Roast Coffee لمُحبي الطعم الثقيل للقهوة، والـ Decaf Pike للحصول على قهوة ببن الديكاف خالية من الكافيين.

 

أما الـ Espresso Shot يُمكنك تناول الشوت المجهز بعناية لكي يُشعرك باليقظة، يُقدم أيضًا ستاربكس، أما الـ Espresso Con Panna من قهوة الاسبريسو مع كريمة قهوة.

ويُمكنك أيضًا تناول الـ Cappuccino المُفضل لديك، أو الـ Flat White المُميز من ستاربكس، أو بلبن اللوز إذا كنت نباتيًا ولا ترغب في تناول ألبان بقرية.

 

وإن كنت من مُحبي اللاتيه، فـ Starbucks أفضل مكان يُمكنك فيه تناول اللاتيه بنكهات مختلفة، بالقرفة، والفستق، والكراميل، والفانليا، والبندق، ويُقدم ستاربكس أيضًا مكياتو كوفي لمُحبي الاسبريسو مع اللبن، أو بنكهة الكراميل إذا كنت تُفضلها.

وإذا كنت تحب الـ Iced Coffee، يُمكنك أن تطلبها بنكهات مختلفة يُقدمها ستاربكس، بالفانيليا، أو بالكراميل، مع صوصات مختلفة يُمكنك اضافتها منها التوت، التوفي، الكراميل، الفانليا، والفانيليا الخالية من السكر، والقرفة.


Costa


في كوستا يُمكنك أن تجد مشروبات مختلفة على رأسها الأميركان كوفي، ومشروبات متنوعة يشتهر بها كوستا، منها الكابتشينو، واللاتيه، والفلات وايت بقوم كريمي وناعم، يُمكنك أيضًا أن تحصل على فنجان الاسبريسو المُفضل لك، أو قهوة ريستريتو وهي أقصر من الاسبريسو لكن بنكهة أقوي لمن يرغب في أن يصل لـ"ليفل الوحش" مع الكافيين.

ونُرشح لك أيضًا تجربة الاسبريسو كون بانا وهو اسبريسو مُغطى بطبقة خفيفة من الكريمة المخفوقة، أما لو كنت من مُحبي الشوكولاته فيُمكنك تجربة الهوت شوكلت بالتأكيد، أو فرابيه موكا شوكولاته، مشروب رائع لمُحبي الشوكولاتة حيث يتكون من القهوة وصوص شوكولاتة مع مسحوق فانيليا وكريمة مخفوقة وسرنكلز شوكولاتة.

 قهوة مثلجة من Starbucks

 قهوة من Starbucks

 قهوة Costa

 قهوة مثلجة من Costa


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022