leftlogo

ليه الشاورما من "شاورمجي" أحلى؟ السر في التتبيلة

A A A
يوكل3
يوكل

الحقيقة هناك بعض الأكلات، تكون أحلى خارج البيت، ومهما حاولنا طهيها في المنزل، فتتبيلة المحلات والمطاعم تعطي لها طعما مثاليا، ومن أهم هذه الأكلات الشاورما والكبدة والسجق، لذلك نقترح عليك أن تكف محاولاتك في البيت، وتذهب إلى " شاورمجي" لتتذوق أحلى ساندوتش شاورما، أو إذا كنت تفضل الكبدة، يمكنك الاتجاه إلى يوكل. 

شاورمجي 


في منيو "شاورمجي" ستجد اختيارات مختلفة للشاورما والبرجر والكبدة والسجق، فالشاورما لحم أو فراخ يُمكنك طلبها في عيش كيزر أو سوري، أو سوري صاروخ أو "صاروخ أرض جو" للأكيلة، حتى السلطات ستجد سلطة شاورما وسلطة بطاطس بالشاورما.

 

وبالطبع وجبات الشاورما العربي والفتة، والشاورما بالكيلو، وفي المشاوي يُمكنك أن تجد سندوتشات كفتة، كبدة بدبس الرمان، حواوشي، شيش طاووق، فراخ بانيه، فراخ كريسبي، فاهيتا فراخ أو لحمة، سجق شرقي بدبس الرمان. 

الجديد من شاومرجي 

يمكنك طلب الشاورما لحم أو فراخ في العيش الفينو الذي يُحضر مخصوص لك بمجرد طلبك للساندوتش، وأيضًا ستجد عروض على الشاورما فراخ، 2 شاورما مع 1 مجانًا. 


يوكل 

"مبدأيًا اللي بيزعل يروح بدري"، هذه هي الجملة الأولى التي سيقع نظرك عليها عند دخولك يوكل، الحقيقة أن مود المطعم سيغير مفهومك عن أكل الشارع، بداية من باب الدخول المصمم على شكل " ساطور" وقائمة طويلة مكتوب عليها بالطباشير " أحنا مش بنقدم اكل صحي"، والمقاعد الموجودة على شكل كرتونة حاجة ساقعة واللمبة موجودة على شكل علبة سمن، أما عن شكل قائمة الأكل، فهي موجودة على شكل "مقطورة" عربية. 

ممكن تاكل ايه من يوكل؟ 

يوكل يقدم منيو يحتوي على أصناف معدودة جدًا منها الكفتة والسجق والكبدة والسكلانس، وعروض يوكل عبارة عن عرض أبو عبير عبارة عن 2 ساندوتش سجق و 2 ساندوتش كبدة بـ 49.5 جنيهًا وعرض كبوت عبارة عن 1 سجق، 1 كبدة، 1 كفتة، 1 بطاطس صوابع، 1 سكلانس، 1 كازوزة بـ 67.5 جنيهًا.


والعرض الأخير هو توتالة عبارة عن 2 كبدة، 2 سجق، 2 كفتة، كازوزة، 1 سكلنس مع بطاطس صوابع بـ 95.5 جنيهًا ومع كل العروض يأتي 4 أنواع مختلفة من الصوصات منها الطحينة والليمون المعصفر والشطة والمسطردة.
شاومرج
شاورمجي 
يوكل
يوكل
يوكلل
 كبدة وسجق من يوكل 




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022